شركة هواوي تكشف عن هواتفها الجديدة والتصاميم

12

شركة هواوي تكشف عن هواتفها الجديدة والتصاميم

 

لقد كانت السنة الماضية فترة مثيرة للغاية بالنسبة لشركة Huawei ومنتجاتها: بدءًا من P20 كانت الشركة الرائدة في مجال التحول حقًا من حيث قدرات التصوير بالكاميرا.

 

كانت P20 و P20 Pro في العام الماضي من المنتجات المثيرة للاهتمام للغاية لهذه الصناعة لأنها بشرت في الخطوة الأولى نحو جانب أكثر انتشارًا من الكاميرات الحديثة: التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي.

 

اقراء ايضا :-

 

كانت شركة Huawei رائدة في هذه التقنية لجلب حالات استخدام مبتكرة جديدة مثل إدخال آلية دمج متعددة الأُطُر لالتقاط الإضاءة المنخفضة (تُعرف أيضًا باسم Night Mode) والتي رفعت بالفعل الشريط وتصدرت الطريق فيما يتعلق بما نتوقعه من كاميرات الهواتف الذكية تكون قادرة على في الإضاءة الخافتة.

 

لم يبتكر Huawei من حيث البرامج فحسب بل استخدم أيضًا مستشعرات كاميرا الأجهزة الغريبة تمامًا مثل وحدات 40 ميجابيكسل في P20 Pro و Mate 20 Pro.

 

 

تضاعفت Huawei هذا العام من الجوانب المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي لأسلافها من خلال طرح P30 و P30 Pro الجديدتين. تلتقط الرائدتان الجديدتان مكان توقف P20s وتقدم مرة أخرى مجموعة جديدة من التحسينات على الأجيال لإعدادات الكاميرا هذا العام إلى جانب تحسينات البرامج .

 

 

نرى مرة أخرى تغييرات كبيرة في أجهزة الكاميرات مع إدخال أول مستشعر كاميرا رئيسي RYYB 40MP في الصناعة بالإضافة إلى إضافة وحدة كاميرا تليفوتوغرافي أكثر غرابة 5x تمكين عبر مرآة المنشور وتخطيط استشعار 90 درجة.

 

 

وبطبيعة الحال تجلب P30 و P30 Pro أيضًا تحسينات وإعادة تصميم شاملة في الجوانب الأخرى لما يجعلها هواتف ذكية رائدة ، مع بطاريات أكبر وشاشات جديدة وإصلاحات شاملة للتصميم

التعليقات مغلقة حاليآ.

Your SEO optimized title