منوعات

شاهد مسلسل الاخ الكبير الحلقة 24 بجودة عالية

يتزايد عشاق المسلسل المصري الاخ الكبير يوميا حيث تستمر عمليات البحث اليومية عن حلقات المسلسل الان بأمكان عشاق المسلسل المصري الاخ الكبير مشاهدة الحلقة 24 بجودة عالية .

 

ويعتبر مسلسل الاخ الكبير من المسلسلات المصرية الذي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص، وهو يحصل على أعلى نسب مشاهدة من غيره من المسلسلات المصرية الأخرى حيث أنه يعرض الحياة الإجتماعية الذي يتعرض لها العديد من المصريين.

قصة مسلسل الاخ الكبير وعن ماذا تدور احداثه

مسلسل الاخ الكبير هو مسلسل اجتماعي يدور حول شاب يعرف بـ”حربي” وهو الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان محمد رجب، وهو الأخ الكبير لأختين هم هبة مجدي والطفلة جنة محمد، وأيضاً حربي يواجه الكثير من الظروف الصعبة في حياته ولكنه يقف أمامها حتى يتخلص من الأزمات، ولكن مصاعب الحياة وظروفها القاسية تكثر عليه.

موعد عرض مسلسل الاخ الكبير والقنوات التي تعرضه

يتم عرض المسلسل يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ11 مساءاً على قناة “سي بي سي دراما” والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ11 صباحاً من خلال قناة سي بي سي، والعرض الأخير يكون من خلال قناة “سي بي سي دراما” في تمام الساعة 2 مساءاً.

أحداث الحلقة 24 من مسلسل الاخ الكبير

في أحداث الحلقة 24 حول إثبات حربي الذي يجسد دوره الفنان محمد رجب لبراءة شقيقته صفية التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي من قضية ارتكبها لأفعال خاطئة، لكي يتم دفنها في مقابر العائلة، ومعرفة أهلها أن الشاب قام بالتصوير معها بناءً على طلب “سوزي” التي تجسد دورها الفنانة عبير صبري، حيث كانت صفية تعمل معها، مما دفع زوجها الفنان محمد عز لإطلاق الرصاص عليه، ثم يهرب هو وحربي من المباحث.

شاهد مسلسل الاخ الكبير الحلقة 24 

الآن شاهد عرض الحلقة 24: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 24 ((   اضغط هنا   ))

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق