سولسكاير يحقق ثلاثة انتصارات لفريق يونايتد في الدوري

هل مانشستر يونايتد أكثر ملاءمة لمنافسات الكأس بعد هزيمة بورنموث؟

6

سولسكاير يحقق ثلاثة انتصارات لفريق يونايتد في الدوري

تمكن أولي جونار سولسكاير من تحقيق ثلاثة انتصارات لفريق يونايتد في الدوري هذا الموسم

 

 هزيمة مانشستر يونايتد أمام بورنموث والتي شهدت قفزة إلى جانب إيدي هاو أولي جونار سولسكاير في الطاولة في الوقت الذي انتهت فيه ثلاث مباريات متتالية بالفوز على ملعب فيتاليتي.

 

كان هذا الأسبوع قبل 33 عامًا عندما استضاف يونايتد السير أليكس فيرجسون كمدير جديد له وهو القرار الذي مهد الطريق لـ 13 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

على الرغم من أنه ربما يوافق على الإجماع على أن أداء فريق أولي جونار سولسكاير ضعيف الأداء فإن الأيام الستة المقبلة ستمنح خليفته الأخيرة فرصة لإظهار أن تسلسل الفوز بثلاث مباريات الذي أنهى بورنيموث لم يكن نقطة تحول.

 

وكان يونايتد قد تغلب على بورنموث في كل من زياراته الثلاث الأخيرة إلى استاد Vitality Stadium وخسارته يوم السبت شهد فريق إيدي هاو تحركه فوقها في الطاولة.

 

لم يكن هذا أداء ضعيفًا مثل الهزيمة في نيوكاسل ولكنه كان من أعراض العروض المجهولة التي بدأت في إحباط ودعم السفر المتحد من يونايتد.

 

نعم هناك جهد وساخن ونفخ ولكن لا يوجد حتى الآن هوية واضحة لما يحاول الفريق القيام به والإستراتيجية التي يحاولون توظيفها ولماذا لا يستطيع لاعبو كرة القدم الذين لديهم موهبة حقيقية إظهارها على أساس ثابت.

 

لم تكن الحافة والتماسك اللامعان في نورويتش دليلًا على الساحل الجنوبي ولم تكن الحكمة أو العقلية الوحيدة التي وفرت انتصارًا مستحقًا في ستامفورد بريدج.

اقراء يضا :-

 

سجل مانشستر يونايتد آخر مرة نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي فاز فيها فريقه على ليستر 1-0 في 14 سبتمبر بعد سبعة أسابيع ، حيث جوش كينغ أحد منتجاتهم الأكاديمية ، في الفضاء الذي حصل عليه في منطقة الجزاء وعاقب ناديه السابق مع الهدف الوحيد للعبة.

 

التعادل على أرضه في كأس كاراباو ضد كولشستر الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية هو تعادل جيد كما كان يأمل سولسكاير في الحصول على فرصة حقيقية لاقتناص الدور نصف النهائي.

يونايتد الحالي شكل أكثر ملاءمة للمنافسة كأس؟

 

ربما هي مسابقات الكأس التي يثبت فيها هذا العدد الحالي من اللاعبين أنهم أفضل استعدادًا بدلاً من الطحن الطويل لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز؟

 

في الحملة الأخيرة جاء أداء يونايتد الأكثر لافتة للنظر في الكؤوس والانتصارات في تورينو وباريس في دوري أبطال أوروبا في حين أنهم أرسلوا أيضاً أرسنال وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي ولكن منذ تعيينهم سولسكاير كمدير دائم لم يتمكن من تأمين انتصارات متتالية في الدوري.

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: