سوزان مبارك .. تفاصيل جديدة حول سبب دخول سوزان مبارك العناية المركزة

10

سوزان مبارك مسيحية متطرفة,سوزان مبارك مسيحية المصري اليوم,سوزان مبارك يهودية,سوزان مبارك الان,وفاة سوزان مبارك,صالح ثابت سوزان مبارك,سوزان مبارك فيس بوك,جمال مبارك , سوزان مبارك في العناية المركزة

 

 

وسط تكتم تام حول ظروف وتفاصيل حالتها الصحية، ضجت مواقع التواصل في مصر بخبر سوزان مبارك، قرينة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ووضعها الصحي إثر دخولها العناية المركزة

 

وكشف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق مساء الأربعاء، في معرض رده على سؤال أحد متابعي حسابه الرسمي على تويتر أن والدته دخلت العناية المركزة، عقب إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجاري، وتحديدا في ٤ نوفمبر، دون أن يفصح عن طبيعة حالتها الصحية أو تفاصيلها.

 

وجاء إعلان علاء مبارك عبر حسابه على موقع “تويتر” حول نقلها إلى العناية المركزة ليثير التساؤلات حول حقيقة وضعها الصحي، بعد أن ظلت لسنوات طويلة تعالج من السرطان، حيث كانت مصابة بـ “اللوكيميا”، كما ذكرت مصادر مقربة منها.

 

وأجرت “سوزان”، أو “الهانم” كما كانت تلقب إجراء أكثر من عملية جراحية في داخل وخارج مصر، إلا أنه لم يكن يتم الإعلان عن ذلك، في ظل فرض حالة من التكتيم الإعلامي حول أسرة الرئيس الأسبق الذي أمضى زهاء 30 عامًا في السلطة، قبل أن يعلن تنحيه في 18 فبراير 2011 إثر احتجاجات شعبية واسعة استمرت لمدة 18 يومًا آنذاك.

 

قال علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن والدته سوزان مبارك لا تزال في العناية المركزة، منذ إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجاري.

 

جاء ذلك ردًا على أحد متابعيه على موقع “تويتر” الأربعاء، استفسر منه على حالتها الصحية. وكتب علاء: “والله لسه في العناية، ولكن خير إن شاء الله. شكراً لسؤالك”.

 

وفي وقت سابق، قال علاء مبارك إن والدته أجرت عملية جراحية يوم 4 نوفمبر الجاري، لكنه لم يُفصح عن طبيعتها.

 

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: