منوعات

سر الجاذبية لكل برج من الابراج

سر الجاذبية لكل برج من الابراج

كل شخص لديه صفة أو مجموعة من الصفات هي نقاط القوة عنده، ومن خلال الأبراج يمكن التعرف بالتحديد كل ما يجذب الآخرين إلى مواليد كل برج فـ هل تعلم ما هي نقاط القوة والجاذبية التي تجذب الطرف الآخر إليك؟

برج الحمل – الشخصية الجريئة
الشخصية الجريئة هي أكثر ما يجذب الآخرين إلي مولود برج الجدي، وذلك لأنه شخص محب للمغامرة وجريء كما أنه لا يخاف التغيير.

برج الثور – السحر
أكثر ما يميز شخصية برج الثور هو السحر فعلى الرغم من أن مولود برج الثور معروف أنه مادي جداً إلا أنه يغطي هذا الطابع بغلاف ساحر يجذب الآخرين إليه من اللحظة الأولى.

برج الجوزاء – الحيوية
أكثر ما يجذب الآخرين إلى مولود برج الجوزاء أنه محب للحياة فهو شخص ملئ بالحيوية فهو شخص مرح وطفولي يمكنه الاندماج مع الناس بسهولة كبيرة وثقة عالية

برج السرطان – التعاطف
التعاطف والرحمة هذا ما يجذب الآخرين إلى مولود برج السرطان، فهو يمتلك قلب رقيق لذلك يحيط المقربين منه بدائرة من الاهتمام والرعاية كما أنه مستمع جيد جداً يمكنك التحدث معه بحرية

برج الأسد – الكاريزما
لأن مولود برج الأسد يحب أن يكون محط الأنظار دائماً فإن أكثر ما يجذب الآخرين إليه هو الكاريزما البارزة فبجانب طيبة القلب مولود الأسد يحب الاستعراض ومظاهر العظمة كما أنه جذاب جداً

برج العذراء – الذكاء الشديد
مولود برج العذراء شخص ذكي جداً ذو عقل متفتح يمكنه ربط الأمور ببعضها البعض كما يمتلك عقل تحليلي دقيق وهذا بالتحديد ما يجذب الآخرين إليه كما أنه يرى في الآخرين ما يعجزوا عن رؤيته في أنفسهم.

سر الجاذبية لكل برج من الابراج
سر الجاذبية لكل برج من الابراج

سر الجاذبية لكل برج من الابراج

برج الميزان – الوفاء
الميزان لا يحب الوحدة أبداً فهو رفيق مثالي لأنه مخلص جداً ولا يعرف أساليب التلاعب بالآخرين، وما يجذب الآخرين إليه هو ما يتمتع به من وفاء نادر لعائلته وأصدقائه وكل المقربين منه.

برج العقرب – عاطفي
يتمتع مواليد برج العقرب على قدرة هائلة على التواصل مع الآخرين واستيعاب أسرارهم والجوانب المظلمة منهم لكن أكثر ما يجذب الآخرين إليه هو أنه عاطفي جداً فالعلاقة مع العقرب تكون مليئة بالشغف والتجديد.

برج القوس – الابتسامة الصادقة
الابتسامة الصادقة هي أكثر ما يجذب الآخرين إلى مولود برج القوس هذا بجانب حب المرح وروح الدعابة التي يمتلكها مواليد هذا البرج.

سر الجاذبية لكل برج من الابراج

برج الجدي – الثقة
النقد الأبرز لمواليد برج الجدي أنهم أشخاص مملين لكن هذا غير دقيق على الإطلاق لأن مواليد هذا البرج أشخاص هادئة ومفكرة وأكثر ما يجذب الآخرين إليهم أنهم جديرون بالثقة.

برج الدلو – الإثارة
الإثارة والحماس هو أكثر ما يجذب الآخرين لمولود برج الدلو وذلك لأنه شخص مبدع جداً ولا يمكنك أبداً أن تتوقع تصرفات برج الدلو لذلك التعامل معه أشبه بمغامرة كبيرة

برج الحوت – الرومانسية
مواليد برج الحوت يمتلكون روح طيبة ولطيفة تأخذك إلى مكان بعيد عن قسوة هذا العالم لذلك فإن ما يجذب الآخرين إليهم دائماً هو الرومانسية الحالمة و الأحلام الجامحة التي يتمتعون بها.

اقرا ايضا:

اعرف برجك حصرياً اعرف برجك من تاريخ ميلادك الابراج حسب تاريخ الميلاد

توقعات عبد العزيز الخطابي 2020 … حظك في الابراج عاطفيا ومهنيا وصحيا

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق