ريال مدريد يستعد لاختبار تصميم مانشستر سيتي من خلال عرض جريء

ممثلي الريال سوف يسافرون لمشاهدة عروض الجنيه الإسترليني لإنجلترا

5

 ريال مدريد يستعد لاختبار تصميم مانشستر سيتي من خلال عرض جريء

 

يستعد ريال مدريد لاختبار تصميم مانشستر سيتي من خلال عرض جريء لـ Gareth Bale بالإضافة إلى 70 مليون جنيه إسترليني مقابل شركة Raheem Sterling.

 

أن ممثلي ريال سوف يسافرون لمشاهدة عروض الجنيه الإسترليني لإنجلترا الشهر المقبل في موطنهم إلى الجبل الأسود وإلى كوسوفو قبل اتخاذ القرار بشأن التفاصيل النهائية لمقترح City.

 

التقى ممثلو الجنيه الإسترليني مع المدير العام لريال مدريد خوسيه أنجيل سانشيز في الصيف في محاولة فاشلة لإغراء مهاجم سيتي برنابيو.

 

ومع ذلك ، يعرف فلورنتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد 12 شهرًا أخرى دون التوصل إلى صفقة وسيشهد تقييم الجنيه الاسترليني الحالي البالغ 150 مليون جنيه إسترليني زيادة أكبر.

 

من المفهوم أن مدينة القطاع الخاص ولا سيما المدير بيب جوارديولا ، ليس لديها مصلحة تذكر في التعاقد مع اللاعب الويلزي البالغ من العمر 30 عامًا.

 

اقراء ايضا:-

 

اقترب غاريث بيل من مغادرة ريال مدريد إلى الصين خلال الصيف

 

وبالمثل إذا اختار بيل البقاء مع ريال مدريد فسيتعين على بيريز أن يفصل عن رقم قريب من الرقم القياسي العالمي الذي دفعه باريس سان جرمان إلى باريس بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني مقابل نيمار.

 

لم يخفي الجنيه الاسترليني رغبته في اللعب في الدوري الأسباني ولكن مع مزيد من التقارير يوم الاثنين في إسبانيا عن أن بيل يريد إنهاء وقته في الدوري الإسباني يعتقد بيريز صفقة جريئة تضم اثنين من أكبر الأسماء في العالم كرة القدم  يحتمل أن يتم الاتفاق مع سيتي.

 

اهتمام ريال مدريد بالجنيه الإسترليني معروف جيدًا وراء الكواليس في الاتحاد. من جهته يظل سيتي يائسًا للاحتفاظ باللاعب الذي اشتراه من ليفربول في عام 2015 مقابل 49 مليون جنيه إسترليني وهو رقم قياسي في ذلك الوقت للاعب الإنجليزي.

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: