ريال مدريد يخسر 4-0 على إيبار ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني

8

ريال مدريد يخسر 4-0 على إيبار ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني

 

حافظ كريم بنزيمة على شكله المثير للإعجاب بهدفين في الشوط الأول ، حيث خسر ريال مدريد 4-0 على إيبار ، ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني.

عانى ريال مدريد 3-0 في آخر زيارة له لإيبوروا قبل 12 شهرًا ، لكنه كان رابحًا في مباراة يوم السبت بفضل شكل بنزيما الرائع ، الذي حقق تسعة أهداف في الدوري هذا الموسم.

 

أعطى اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا التقدم للزائرين في الدقيقة 17 وضاعف رصيده من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بعد أن تحول سيرجيو راموس أيضًا من 12 ياردة.

 

أضاف فيدريكو فالفيردي المركز الرابع للرجال زين الدين زيدان الذي صعد فوق برشلونة وفاز ريال سوسيداد مفاجأة في صدارة.

 

فاز مدريد بمباراتين فقط من أصل 10 مباريات خارج أرضه منذ عودة زيدان كمدرب لكنه لم يمض وقتًا طويلاً لتأكيد سلطته في إقليم الباسك ، فالفيردي يتفوق على بنزيما لتحويل المباراة الافتتاحية من مسافة قريبة.

 

أخرج راموس أول عقوبة من ركلة جزاء فريقه بعد ثلاث دقائق بعد أن سدد بابلو دي بلاسيس ساقه وتعثر عدن هازارد داخل منطقة الجزاء.

 

وضع ريال مدريد المباراة بعيدا عن متناول إيبار في الدقيقة 29 من المباراة بينما كان بنزيمة يطابق راموس في إرسال ماركو ديميتروفيتش بطريقة خاطئة من مكانه بعد التحدي الذي حققه كوت على لوكاس فاسكويز.

 

بعد بداية بطيئة للنصف الثاني سرعان ما نقر ريال مدريد على الهدف وكان الهدف الرابع من خلال النهاية الجانبية لفريق Valverde في الزاوية اليمنى السفلى.

 

كافح إيبار لحشد الكثير من القتال في الفترة المتبقية من المباراة ، حيث حصل رجال زيدان على ورقة نظيفة خامسة على التوالي في جميع المسابقات.

 

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: