رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة بالسعودية

وظائف وزارة الصحة

14

ضمن المتابعة المستمرة في وظائف دولة المملكة العربية السعودية،حيث أعلنت وزارة الصحة السعودية عن فتح باب التقديم لوظائف وزارة الصحة للرجال والنساء للعام 1441، وذلك تحت مسمى وظيفي وصيدلي وأخصائي غير طبيب، حيث دعت وزارة الصحة كافة الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة إلى شغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية والراغبين في التقديم إليها من خلال بوابة التوظيف التابعة لوزارة الصحة.

وقبل يومين، دعت وزارة الصحة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، إلى شغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والراغبين في التقدم إليها عبر بوابة التوظيف بوزارة الصحة.

وظائف وزارة الصحة 1441

وأكدت وزارة الصحة، أن إجمالي الوظائف المشمولة بلغ 2942 وظيفة شاغرة للرجال والنساء، وذلك على فئتي (صيدلي وأخصائي غير طبيب)، حيث إن التقديم متاح في الوقت الحالي، وحتي السادس وعشرين من الشهر الجاري.

رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة

وأوضحت وزارة الصحة السعودية، أن التقديم متاح في الوقت الحالي، وذلك من خلال بوابة التوظيف والفئات المستهدفة في الإعلان، حيث أكدت الوزارة على المتقدمين، ضرورة التأكد من صحة البيانات عند القيام بتعبئة الحقول، كي لا يتم رفض طلب المتقدم، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا

 

اقراء ايضا :-

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: