منوعات

ختم النمر 45 نهاية عمر النمر احداث متسارعة ومشوقة

ختم النمر 45 نهاية عمر النمر احداث متسارعة ومشوقة

ختم النمر 45 تابعنا في الحلقة 44 من مسلسل ختم النمر محاولة قتل عمر النمر على يد أحد المتأخرين ولكن نجا عمر هل سوف تتكرر المحاولة في الحلقة الاخيرة .

 

ختم النمر 44 كيف انتهت الحلقة

وانتهت الحلقة بطلب بدور من عمر الزواج من هنادى، ولكنه رفض بشدة، خاصة أنه ما زال يحب مريم، لذا تكشف الحلقة القادمة من العمل عن هل سيرضخ عمر لطلب والدته أم سيعود لمريم ويتزوجها.

 

مسلسل ختم النمر 45 هل تنتهي حياة عمر النمر؟

أحداثًا مؤثرة ومؤسفة بعد وفاة سعيد بدلًا من عمر ودفنه فى مشهد مؤثر للجميع، وأيضًا القبض على سلطان، واتهامه بقتل سعيد، واعترفت هنادي على والدها سلطان أمام النيابة، الأمر الذي زاد تعقيدًا بعد أن وجهت له كلامًا قاسيًا وحادًا، كما فوجئ الجمهور أثناء الحلقة بطلب بدور، والدة عمر، من هنادي أن تتزوج عمر حتى يربي ابن سعيد بعد وفاته.

اقرا ايضا:

ختم النمر 41 تفاصيل مسلسل ختم النمر الحلقة41

 

 

مسلسل ختم النمر الحلقة 45 الأخيرة

ويكون العرض الأول للحلقة 45 من مسلسل ختم النمر يوم الأربعاء 18 مارس الجاري في تمام السابعة والنصف صباحا.

وتعاد الحلقة 45 من مسلسل ختم النمر الواحدة صباحا، والحادية عشرة من صباح اليوم التالي.

القنوات الناقلة لمسلسل ختم النمر

قناة ONE

تعرض قناة ON E مسلسل «ختم النمر»، وهو من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني وميرهان حسين.

موعد عرض مسلسل ختم النمر

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1الواحدة صباحا، والثانية عشر ظهرا.

مسلسل ختم النمر على أون دراما

مسلسل ختم النمر يعرض أيضا عبر شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 10 صباحا، والـ 5 عصرا.

 

 

أبطال مسلسل ختم النمر

يعتبر مسلسل «ختم النمر»، أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني، بعد نجاحه في رمضان 2019 في مسلسلي «حكايتي ولآخر نفس»، ثم مشاركته في فيلم «الممر» الذي حقق نجاحا كبيرا .

وينتمي مسلسل «ختم النمر»، إلى نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج شركة «سينرجي»، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.​​​​​​​

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق