منوعات

ختم النمر الحلقة 38 احداث حزينة لمتابعين مسلسل ختم النمر

ختم النمر الحلقة 38 احداث حزينة لمتابعين مسلسل ختم النمر

ختم النمر الحلقة 38 بدأت أحداث الحلقة الـ 38 بـ موت عم حكيم، الذى أثر على كل ممن أحبوه، خاصة عمر النمر، أحمد صلاح حسنى، الذى قرر الانتقام لـ موته، وإصابة والده، صلاح النمر، رشدى الشامى، وبالتالي فأول من فكر في إتهامه هو أخيه من والدته، يوسف، تامر شلتوت، ولكن مع تدخل مريم، نسرين طافش، استطاعت أن تقف بينهما، ولكن أكد عمر أنه سيسعى للانتقام.

 

ختم النمر الحلقة 38 الاحداث تذداد سخونة

ولزيادة الأحداث سخونة، وحيرة للمتابعين، اكتشفت هنادى، ميرهان حسين، أنها حامل من سعيد، أسلام جمال، طليقها، وتركها المر في حيرة، ما بين أن تحتفظ بالطفل، أو إجهاضه.

يذكر أنه توفى الفنان إبراهيم فرح الشهير بـ”الشيخ عبدالقادر”، يوم 17 يناير الماضى، داخل غرفة للعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، عن عمر يناهز 68 عاما.

ابطال مسلسل ختم النمر

ختم النمر” تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.

 

احداث مسلسل ختم النمر

تدور أحداث مسلسل ختم النمر في إطار رومانسى تشويقى، حول شخصية عمر النمر، الذي يقع في حب هنادي، ولكن بطل المسلسل يتعرض للعديد من المشاكل والظروب بسبب حبة لهنادي خاصة عندما يجد شيقيه سعيد يريد الزواج منها، ويعانى عمر من مشاكل خاصة مع والدة ووالد هنادي التي تتزوج شقيقه وتعيش في نفس المنزل وتحاول الانتقام من تركها، وفى نفس الوقت يعيش حب جديد مع مريم ويواجه الصعوبات الكثيرة التي يحاول التغلب عليها.

 

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق