جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020 وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020 وزارة التربية والتعليم

اخبار التعليم
admin17 أبريل 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020.. أسابيع قليلة وينطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020 والذي يصفه البعض بـ”بُعبع الامتحانات” خاصة وأنها مرحلة مصيريه، يُحدد طالب الثانوية العامة بشقيها العلمي والأدبي مستقبله المقبل، كما أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد يوم السبت الموافق 14 مارس 2020، جدول امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019، وحسبما ذكر الجدول الرسمي فإن الامتحانات ستبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 7/6/2020 وتستمر حتى يوم الأحد 5/7/2020.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 وزارة التربية والتعليم

كابوس اليقظة.. هكذا يصفون طلاب الصف الثالث الثانوي امتحانات الثانوية العامة وأولياء الأمور، خاصة وأن هذه الامتحانات هي من تُحدد مصير الطلاب خلال السنوات التالية المقبلة، ولذلك مع اقتراب أيام الامتحانات يزداد إحساس الطلاب بالقلق والتوتر وشدة الأعصاب وتزداد الضغوط على الطالب الذي يحلم بتحقيق طموحاته في الالتحاق بإحدى كليات القمة حسبما تتجه رغبته، خاصة وان الامتحانات هذا العام جاءت في ظروف استشنائية ومرحلة حرجة تمر بها البلاد من مواجهة فيروس كورونا المُستجد، الأمر الذي تسبب في اتخاذ الدوله عدد من الإجراءات الاحترازية والوقاية حفاظًا على سلامة الطلاب.

حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرارًا بتعليق الدراسة بالمدارسة والجامعات، وإغلاق سناتر ومراكز الدروس الخصوصية أمام الطلاب، كما تم تفعيل عدد من المنصات الإلكترونية من قبل وزارة التربية والتعليم لتساعد الطلاب في الاستماع إلى شرح المناهج والمرجعه مع معلمين الفصول، خاصة وأنه من المقرر أن يُمتحن الطالب على ماقام بدراسته من بداية العام الدراسي حتى يوم 15 مارس 2020.

حقيقة التغيير في جدول إمتحانات الثانوية العامة للعام الدارسي 2020/2019

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحت رعاية الدكتور طارق شوقي، يوم الإثنين الموافق 23 مارس 2020، على أن جدول امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 والذي أعلنته الوزارة من قبل كما هو ولم يحدث أي تعديل به،

خاصة وأنه من المقرر أن تبدأ الامتحانات على مستوى الجمهورية بدون إستثناء 7/6/2020 يوم بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، كما أن اليوم الثاني سيكون إمتحان الإقتصاد والإحصاء وذلك سيوافق يوم الثلاثاء .

جدول امتحانات طلاب الثانوية العامة 2020 الرسمي

555 - جريدة المصراويه نيوز

المصدر:

دليل الوطن

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق