منوعات

ثروة نسليهان أتاغول التي جمعتها خلال اعمالها الفنية التركية

نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول.أرتفعت أسهم الممثلة التركية نسليهان أتاغول 25 سنة من مواليد 20 آب -أوت 1992 والتي تمكنت من التفوق على كل نجمات تركيا بثرائها وانتصاراتها الفنية إذ حقق مسلسلها الأخير (الحب الأعمى) نجاحاً استثنائياً عن باقي الأعمال الإجتماعية والعاطفية لكنها لم تتمكن من منافسة مسلسل (أنت وطني) الذي حقق المرتبة الأولى في الرايتنغ….نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول أصغر وأثرى ممثلة في تركيا

نسليهان أتاغول جمعت ثروة يتحدث عنها الوسط الفني التركي، ليس من أجورها المرتفعة

في أعمالها فقط بل من شركات الإعلانات الكبرى التي تتهافت عليها، ربحت في

بداية العام 2017 ثروة طائلة نسبة لأقرانها بعدما جددت عقدها كسفيرة لأحدى

منتجات الشامبو العالمية بقيمة مليون ليرة تركية أي ما يعادل الـ 300 ألف دولار

ووقعت عقداً مع شركة كبرى للترويج لماركة ملابس رياضية عالمية بقيمة مليون و200 ألف ليرة تركية أي ما يقارب الـ 400 ألف دولار.

نسليهان أتاغول ممثلة تركية من اب شركسي وأم بيلاروسية.

من أدوارها المهمة :

١-دور نيهان في مسلسل حب أعمى

٢-دور إيليف في فيلم ماتبقى منك لي

وهي ممثلة مبدعة وناجحة جدا حيث ان مسلسل حب اعمى قد ربح جائزة الايمي telenovela سنة 2017

مشوارها الفني في التمثيل

بدأت Neslihan Atagül مسيرتها التمثيلية عام 2006 بشخصية Deniz في مسلسل الوراق المتساقطة وهو مسلسل تركي تم إنتاجه في عام 2006 ، يتناول المسلسل التركي “الأوراق المتساقطة” الورطة التي يعيشها معظم الفقراء من أصحاب القيم والأخلاق؛ حيث يجد الفقير نفسه حائرًا بين أعبائه المادية والتزامه بقيمه التي تربى عليها.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة “تكين” المكونة من أب هو “علي رضا” والأم “خيرية”، ويضطر الأب للاستقالة من عمله بعد رفضه ارتكاب مخالفات وتعرضه لضغوط من رئيسه لإجباره على تنازلات غير قانونية، فينتقل إلى إسطنبول لتدرس ابنته “نجلاء” في جامعتها.

وهناك يحاول “علي رضا” المحافظة على التزام أبنائه بالقيم والأخلاق التي رباهم عليها، رغم الأزمة المادية الخانقة، وضغوط الحياة المختلفة التي يعاني منها بعد فقدانه عمله. كتب التركي “رشاد نوري جونتكين” رواية “الأوراق المتساقطة” المأخوذ عن حياة “فكرت” “بننو يلديملار” ويشبه الكاتب العائلة في روايته بالشجرة التي تزهر أحيانًا وتتساقط أوراقها أحيانًا أخرى.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق