منوعات

تويوتا FV2 سيارة تتحكم بها بجسدك!

تويوتا FV2 سيارة تتحكم بها بجسدك!

تسعى شركات السيارات والعلامات الفارقة في هذا المجال الى تحسين مستوى اداء السيارات وايضافت ميزات وتقنيات حديثة تتماشى مع التطور العام الذى يحدث في عالمها وجاءت  تويوتا FV2 لتكون قادرة على الاتصال بجسد ومشاعر السائق لتحسين مستوى وقدرة التواصل بين السائق والسيارة للحصول على متعة ودقة قيادة أعلى.

تفاصيل تويوتا FV2

تعد تويوتا FV2 نوع جديد من المركبات، اذ تركّز على المستقبل من حيث تصميمها المميز والطريقة الفريدة بالتحكم فيها، حيث أنها لا تحمل عجلة قيادة، بل يتم التحكم فيها عبر قيام السائق بنقل وزن جسده للأمام أو الخلف أو الجانبين، ما يجعلها ذات حركة طبيعية أكثر بالإنعطاف عند المنعطفات، رغم أن استخدامها لأول مرة قد يكون صعباً.

ما تحاول تويوتا فعله من خلال هذه المركبة، هو أن توفر نفس قدر المتعة والاتصال بين السيارة والسائق كذلك الذي يشعر به ركاب الأحصنة في السباقات.

 

تويوتا FV2 سيارة تتحكم بها بجسدك!
تويوتا FV2 سيارة تتحكم بها بجسدك!

تأتي FV2 مع تقنيات ذكية ايضاً مثل تطبيق يجمع معلومات مع مرور الوقت كي تصبح المركبة أكثر قدرة على استيعاب أسلوب السائق بالقيادة.

هذا وفي النهاية، يمكن القول أن هذه المركبة تحاول الدمج بين تجربة ركوب الأحصنة والدراجات النارية في الوقت ذاته، مع الحفاظ على استخدام 4 عجلات ذات توزيع غريب قليلاً، حيث توجد عجلة أمامية واحدة وعجلة خلفية واحدة مع عجلتين على كلا الجانبين في الوسط.

 

اقرا ايضا:

OnePlus تصدر أجهزتها الرئيسية الجديدة لعام 2019

بلايستيشن 5 السعر والمواصفات والشكل الجذاب..!!

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق