منوعات

توقعات 2020 للفلكي ميشال حايك في ليبيا والعالم .. تنبؤات ليلى عبد اللطيف

توقعات 2020 للفلكي ميشال حايك

توقعات 2020 للفلكي ميشال حايك ..توقعات ليبيا الفلكية للعام الجديد 2020 , يشهد العام الميلادي الجديد 2020 تطورات وتغيرات كبيرة على الساحة العربية حيث تنعكس الأحداث السياسية المتلاحقة في السنوات السابقة على الكثير من الدول في أكثر من مجال كما تؤثر على موازين القوى في العالم أجمع.

 

أطلقت الفلكية ليلى عبد اللطيف سلسلة توقعات لعام 2020 شملت بلدان عربية من بينها ليبيا و سوريا والسعودية و اليمن .

 

و كان من أبرز توقعاتها التي أدلت بها لصحيفة “الجرس” للعام الجديد ، هي احتدام الصراع بين مصر وتركيا في ليبيا ، ودخول الجيش الليبي للعاصمة طرابلس .

 

توقعات ليلى عبد اللطيف لليبيا

 

الجيش الليبي يحاصر العاصمة مصراته ، والمقاتلون يرفضون تسليم السلاح وتحدث مذبحة كبيرة وعلى إثر ذلك يسمح الجيش فقط بخروج المدنيين.

 

سيف الاسلام القذافي يتصدر المشهد الليبي كمرشح للرئاسة الليبية وكمخلص للبلاد في المرحلة القادمة .

 

وتؤكد أن التدخل العسكري حاصل لا محالة وولادة حكومة مع بداية العام وخطة دولية لحماية النفط الليبي.

 

توقعات ميشال حايك عن ليبيا

توقعات 2020 للفلكي ميشال حايك هي احتدام الصراع بين مصر وتركيا في ليبيا ودخول الجيش الليبي للعاصمة طرابلس وحصاره للعاصمة مصراته وتجويعه لمقاتليها الذين يرفضون تسليم السلاح وتحدث مدبحة كبيرة وعلى إثر ذلك يسمح الجيش فقط بخروج المدنينن، سيف الاسلام القذافي يتصدر المشهد الليبي كمرشح للرئاسة الليبية وكمخلص للبلاد في المرحلة القادمة .

 

ويؤكد أن التدخل العسكري حاصل لا محالة وولادة حُكومة مع بداية العام وخَطة دَوليّة لِحماية النّفط الليبي، حيث سيحرر خليفة حفتر العاصمة طرابلس وسيرشح سيف الاسلام القذافي نفسه للرئاسة الليبية.

توقعات ليلى عبد اللطيف لسنة 2020

 

كشفت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف مساء اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019، عن جملة من التوقعات الخاصة بسنة 2020.

 

وتوقعت ليلى عبد اللطيف، خلال حضورها مع الإعلامي هشام حداد في برنامج خاص بليلة رأس السنة على قناة ”LBC”

 

أن تكون جماهير الثورة السلمية في لبنان هي التي سترسم المستقبل وستبني لبنان الجديد، وأن الحراك الشعبي المتعدد والجريء سيُحقّق على الأرض ما لم تُحقّقه الحروب والزعامات وستحقق المزيد من الانتصارات والأهداف الوطنية.

وقالت إن حكومة الرئيس المكلف حسان دياب لن تدوم طويلاً وستُواجه صعوبات ستمنعها من الاستمرار، وضغط الشارع سيلعب الدور الأكبر.

 

واسم السفير نواف سلام والرئيس سعد الحريري سيعودان للظهور في عام 2020، وأن سعد الحريري سيعود بقوّة في فترةٍ لاحقة مقابل مغادرة وهروب أسماء سياسية كبيرة إلى خارج لبنان.

 

وعلى المستوى العربي والدولي، توقعت ليلى عبد اللطيف زيارة الشيخ محمد بن زايد إلى قطر وأمير قطر في الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت إلى أن نور كبير سيظهر في سماء العالم وسيثير أكثر من علامة استفهام.
وقالت إن ولاية أميركية تتعرض لكارثة مخيفة وتصبح منكوبة، وانعملة جديدة ستظهر مقابل الدولار الأميركي في المرحلة القادمة.

 

وتوقعت أيضا حدوث توتر عسكري بين أميركا وإيران وأن الأخيرة تتأهب للردّ، وأن عمليات إرهابية ستطال ألمانيا وستنطلق منها تظاهرات في الشارع مطالبة بطرد الوافدين الأجانب.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق