منوعات

توقعات 2020 للسعودية .. توقعات الفلكيين للسعودية للعام 2020

توقعات 2020 للسعودية

لم تعتبر الليالي في دولة المملكة العربية السعودية في كل مناطقها عادية بل تتميز الان بوجود احتفالات كثيرة ووجود مهرجانات الراقص وغيرها العديد، وسترى تطورا واسعا في بداية السنة الجديدة 2020 يعود هذا لرؤية المملكة لسنة 2030

هناك العديد من التوقعات التي تحدث عنها الكثير من العرافين، يهتم الكثير من المواطنين السعوديين والعربل بالشأن السعودي، ويريدون التعرف على اهم التوقعات والتنبؤات الخاصة بهذا العام الجديد

حيث ان هناك كثير من البحث في الاونة الاخيرة على هذه التوقعات واهم ما يتوقعه الفلكيين سوف يحدث في هذا العام الجديد 2020

توقعات ماغي فرح للسعودية 2020

تتوقع ماغي فرح أن تشهد المملكة العربية السعودية تغييرات كبيرة على الصعيد السياسي وذلك نتيجة للقرارات الجديدة التي اتخذها ولي العهد محمد بن سلمان في أواخر العام الماضي حيث سمح للمرأة السعودية بقيادة السيارة وحضور مباريات كرة القدم كما أثارت القرارات الأخيرة للملك بإفتتاح دور السينما غضب شريحة كبيرة من شيوخ وأمراء المملكة.

وتحذر ماغي فرح من ثورات الغضب التي من المتوقع أن تشهدها المملكة خلال عام 2020 ضد السلطة الحاكمة كذلك تحذر ماغي فرح من حدوث انقلابات داخل الأسرة الحاكمة.

توقعات سمير طنب للسعودية 2020

تشير توقعات الفلكي اللبناني سمير طنب بشأن السعودية إلى الكثير من التغيرات التي ستحدث انقلاباً في المملكة حيث تقوم الثورات الشعبية للاعتراض على سياسة الحكومة بسبب التدخل السياسي في شؤون الدول الأخرى وانعكاسات ذلك على الأمن والاستقرار بالمملكة.

يتوقع سمير طنب أيضاً أن تشهد السعودية صراع على السلطة بين السلطة الحاكمة كما تكثر العمليات الإرهابية داخل المملكة ويهدد ذلك استقرار المملكة وثباتها.

توقعات مايك فغالي للسعودية 2020

لم تختلف توقعات الفلكي مايك فغالي بشأن السعودية هذا العام عن توقعات علماء الفلك الآخرين حيث يتوقع فغالي أن تشهد السعودية خلال العام الجديد اضطرابات ونزاعات كبيرة خاصة على الصعيد السياسي حيث تؤثر النزاعات التي تمر بها الدول العربية المجاورة للسعودية على الوضع الداخلي بها.

ويتوقع مايك فغالي أن يكون العام بداية لتقسيم المملكة العربية السعودية إلى عدة دويلات صغيرة وتشير توقعات فغالي أيضاً إلى حدوث خلافات كبيرة بين الملك محمد بن سلمان وولي عهده محمد بن نايف.

توقعات ليلى عبد اللطيف للسعودية 2020

جاءت توقعات خبيرة الفلك المصرية ليلى عبد اللطيف مغايرة لتوقعات علماء الفلك الآخرين بشأن السعودية حيث تبدو معطياتها أكثر إيجابية وتفاؤل وتتوقع ليلى عبد اللطيف أن يكون عام 2020 هو عام الإنجازات والمشروعات المتقدمة للسعودية.

وتشير ليلى عبد اللطيف إلى وصول المملكة العربية السعودية في العام الجديد إلى قمة التقدم والتطور التكنولوجي كما يتم تطوير الجهاز الأمني في المملكة ويقل معدل إنتشار الجريمة.

وتقوم الحكومة السعودية بعقد الكثير من الصفقات التي ستحقق تطور كبير في الجهاز الأمني بالمملكة كما توافق الحكومة السعودية في العام الجديد على عدد من المشاريع الهامة التي تنقل السعودية إلى قمة التغيير.

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق