منوعات

توقعات ميشال حايك 2020 لمصر .. تنبؤات للسيسي وابناء مبارك لميشال حايك

توقعات ميشال حايك 2020 لمصر

توقعات ميشال حايك 2020 لمصر … أطلّ عالم الفلك ​ميشال حايك​ عبر قناة الـ”MTV”، وأطلق مجموعة من التوقعات، وقال إنّ لبنان سيشهد تغييرات صادمة.

 

توقعات ميشال حايك 2020 … وأضاف، أنّ الدساتير والقوانين برسم التعديل والتغيير، وأنّ الزواج المدني سيكون مسموحاً في منطقة وممنوعاً في منطقة ثانية، وأنّ مساحة لبنان ستتبدل، وكذلك النشيد والعلم سيشهدان تغييرات.

أطلق ميشال حايك توقعات 2020 لمصر أمسلعام 2020 تحت عنوان “لكم لبنانكم ولكم لبناني”، معتبراً أنّ “لبنان الغد لا يشبه لبنان اليوم ولا لبنان منذ مئة سنة، وأنّ داخل لبنان سيكون هناك أكثر من لبنان”.

توقعات ميشال حايك 2020 لمصر والسيسي

ولفت حايك عبر قناة الـ”MTV” إلى أنّه لا يتحدث عن تقسيم، وإنّما عن شيء مختلف يُغني لبنان.

وفي البداية، وصف ميشال حايك سنة 2020 بـ”دير الصليب” وبـ”الجنون”. وقال: “إنّنا سنرى “دير صليب” مفتوح في كل الأرجاء اللبنانية من سوبرماركت ومصارف وغيرها من المؤسسات، حتى أن “الجنون سينتقل ليحل بين الأزواج بسبب القلة المادية”، مضيفاً أن “الأمر يعود الى المثل القائل: القلة بتولد النقار”.

وبحسب حايك، أنّ الدساتير والقوانين برسم التعديل والتغيير، وأنّ الزواج المدني سيكون مسموحاً في منطقة وممنوعاً في منطقة ثانية، وأنّ مساحة لبنان ستتبدل، وكذلك النشيد والعلم سيشهدان تغييرات.

وفيما يلي نستعرض لكم توقعات ميشال حايك 2020 لمصر التي كشف عنها عبر قناة MTV اللبنانية:

– أصوات المتظاهرين في مصر تزعج أهل الحكم

– استنفار الطيران الحربي المصري بصورة مفاجئة

– تتحول الأنظار العربية والعالمية إلى الساحل الشمالي لمصر الذي سيسرق السياحة والسياح حتى من البلدان الأوروبية

– اسم وصور ولد من أولاد الرئيس مبارك علاء وجمال يضج بقلب الشارع المصري

– يتمكن الإرهاب من خرق جدار الاقباط ولن يكتفي بعمل إرهابي واحد على الأراضي المصرية

– بابا الاقباط تواضروس بصورة يلفها القلق

– حركة بصفوف العسكر المصري يكون ثمنها غالي

– يضيع الهدف بفلك الرئيس السيسي بين أن يكون هو الهدف أو أحد المقربين منه

– الفنانة يسرى تشغل بال محبيها

– توت عنخ آمون بفصل جديد من أسراره المذهلة

– شرين عبدالوهاب بخبر يحبس الأنفاس

– مسلسل فالنتينو الرمضاني سيشكل علامة فارقة بمسار عادل إمام

– على مدى 3 أيام متتالية تقريبا وحدها العاصمة المصرية ستكون أم الأحداث

– في محطة من المحطات ينشغل فريق ليفربول وملاعب كرة القدم باسم محمد صلاح

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق