منوعات

توقعات ميشال حايك 2020 للبنان .. تنبؤات ميشال حايك للسعودية ولبنان والعالم

توقعات ميشال حايك 2020 للبنان

توقعات ميشال حايك 2020 للبنان…أطلق ميشال حايك على عام 2020 اسم “سنة الجنون”، وقال إنّنا سنرى “دير صليب” مفتوح في كل الأرجاء اللبنانية من سوبرماركت ومصارف وغيرها من المؤسسات، حتى أن “الجنون سينتقل ليحل بين الأزواج بسبب القلة المادية”، مضيفاً أن “الأمر يعود الى المثل القائل: القلة بتولد النقار”.

وقال حايك، أنّ الثورات ستولد ثورات.

– انفجاران داخل الثورة، انفجار بارود وانفجار قرار.
– يبادر الثورة لتبني الحل لإحدى المعضلات خارج الساحات ولكنّه مفصل وفقاً للأحلام.
– الهيلاهيلا هيلا هو سبب ردّة فعل.
– ساحات الثورة حزينة على أحد أهل الفن.
– الثورة تصدّر ثوار، والمرأة تدخل إلى قلب النار.
– شخصية استثنائية من الثوار للحكم.
– للثورة ملكة جمال
– ميشال الضهر، تحسين الخياط، بيار الضاهر. أحدهم صورة على إحدى الشاشات.
– الثورة تحطّم من نصبوا بعضهم آلهة.
– الثورة تطهر ذاتها وتلفظ داخلها.
– رح تشهد الثورة مد وجزر وفترات انتظار.
– استثمار كبير من ممتلكات الطوائف وتحويلها لبرامج صحية تعليمية وضمان شيخوخة.
– رجال دين يعلنون استعدادهم للمثول أمام المحاكم.
– حجز حريات لرجال دين من مختلف الطوائف.
– مصادرة أوقاف ووضع اليد على وضع الأملاك وفتح أبوابها أمام الناس.
– فتح ملفات خطرة جداً لرجال دين من الفئة الكبيرة.
– نشوء جبهة إصلاحية تصحيحة دينية.

-الدولة اللبنانية وبعد ان اختارت رئيسها الجدِيد، الكَثِير مِن الهَواجِس والتّداعيات تحوم حول تلك الأراضي التي يتوقّع الكثير من الأفراد المتوقعين أن يَحدُث لها شيء وأن، يحدث لها الكثير من الأزمات أو الفرص الإيجابية كما يلي:
-الوزير أشرف ريفي في كر وفر مع الرئيس سعد الحريري.
-مفاجآت كبرى في أسماء الشخصيات التي سيتحالف معها ريفي.
-بلدية طرابلس تشهد تغييرات داخلية تمنحها هوية جديدة.

توقعات ميشال حايك 2020 عن السعودية

هناك الكثير من التوقعات التي يحاول البعض التعرف عليها في هذا العام للمملكة العربية السعودية، والتي يبحث عنها الجميع، فهناك كثير من البحث عن اهم توقعات ميشال حايك للعام 2020، حيث يرى ميشال حايك ان عام 2020 يعتبر من الاعوام المميزة التي يريد التعرف عليها كاملا وهذه التوقعات هي كالتالي:

سيكون مفعول رجعي لزيارة الرئيس ترامب للسعودية.
سيكون هناك محاولات لدك تحصينات الملك سلمان وولي عهده في الحكم.
أوامر ملكية تخص الساحة السعودية من فئة الألف.
اهتمام عالي بمقر وزارة الداخلية.
يقوم ولي العهد بخرق قرار الكونغرس الأمريكي.
المفاجآت الكثيرة تحمل اسم تركي آل الشيخ.
مراكز القرار السعودي ستكون موجهة الاعين على ولي العهد محمد بن سلمان وأخيه خالد بن سلمان.
سيكون انقلاباً للمعادلة وعودة أحد الامراء المُستبعدين إلى الحكم من جديد.
متابعة شعبية إلى بورصة أحد لاعبي كرة القدم السعوديين.
سيكون هناك صدى واسع لحارس الملك سلمان الشخصي عبد العزيز.
جامعة الأميرة نورة إلى الاضواء.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق