منوعات

توقعات ماغي فرح برج العذراء شهر مارس 2020 عاطفيا ومهنيا

توقعات ماغي فرح برج العذراء شهر مارس 2020 عاطفيا ومهنيا

 

توقعات ماغي فرح برج العذراء تنبؤات العذراء مارس 2020 تتوقع ماغي فرح لبرج العذراء على الصعيد العاطفي والمهني تابع لتتعرف على توقعات العذراء برج العذراء مارس 2020.

 

اقرا ايضا

توقعات شهر يناير 2020 لبرج السرطان والاسد مهنيا وعاطفيا مع ماغي فرح

 

توقعات ماغي فرح برج العذراء شهر مارس 2020 عاطفيا

تشرق حياتك بالحب وسيكون بانتظارك وعودا جميلة جدا جدا في الحياة العاطفية والشخصية مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور يوم 5 لينضم الى كوكب اورانوس فاتنعم بطوالع استثنائية ومناسبة لحياتك الشخصية والعائلية فتنطلق سعيدا لقد حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربّما لتقديم بعض التنازلات من أجل إرضاء الحبيب.

تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كلّ متطفّل، هذا إذا كانت العلاقة جدّية. إنّ الظروف الفلكي يبشر ببعض المصالحة والتقارب وقد تكون معظم الإشارات تدلّ على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في إتمام بعض المعاملات أو قد تكون أنت من يحتاج الى المساعدة. في جميع الأحوال إنه شهر دافىء جدا يسمح لك بتحليل الأمور من منظار أكثر موضوعيّة ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الأمور.

 

توقعات ماغي فرح برج العذراء شهر مارس 2020 مهنيا

تبتسم لك الحياة بالرغم من وجود الشمس وعطارد المتراجع في الحوت في مواحهة برجك ويكون الحظ بانتظارك في هذا الشهر الذي يساعدك على انجاح خطواتك في العمل والعمليات المالية والاستثمارات والمفاوضات تزداد مكاسبك وارباحك المالية وتساندك الكواكب الزهرة من الثور اعتبارا من تاريخ 5 والمشتري من الجدي بالاضافة الى انتقال زحل من مواجهة برجك من الجدي الى موقع مناسب هو برج الدلو الذي يحمل اليك الكثير من الوعود والمفاجآت الايجابية فتتحرر من بعض الشروط والقيود وتتحمل مسؤوليات جديدة وتباشر بمشروع واعد كما ويلّطف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات وحتى الزواج على حين غرّة. تكون جذّابًا لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك.

كذلك سوف يتحسن الجو اكثر وبشكل كبير مع انتقال الشمس الى برج الحمل الصديق ابتداء من تاريخ 21 وسيشكل الأسبوع الأخير من الشهر فترة واعدة تبشر بالخير. لا تبدأ بالمجازفة مباشرة أو بالتهور لأن الأمور لا تجري بهذه الطريقة ولان الحظ الموضوع بخدمتك ليس مطلقا. بإمكانك التقدم عبر معطيات واضحة. قم بعمليات حسابية دقيقة فتجري الأمور كما تشتهي. بإختصار سيقدم لك الفلك فرصاً جيدة لكن عليك استغلالها بطريقة فعالة ومحسوبة وذكية. فرجاء قم بذلك. لا تتردد بتقديم تنازل أو اعتذار.

 

 

 

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق