منوعات

توقعات عام 2020 للعالم .. تنبؤات عبد العزيز الخطابي 2020 للدول العربية

توقعات عام 2020 للعالم

توقعات 2020 للعالم والتي قدمها أشهر الفلكيين العرب والعالميين لكافة الدول العربية وغير العربية التي قد تكون مسرحاً للأحداث في العام الجديد 2020 في ظل الصراعات المستمرة ما بين الدول العظمى ومحاولتها للسيطرة على الدول النامية والصغيرة…توقعات عام 2020 للعالم

تنبؤات عبدالعزيز الخطابي 2020

توقعات عام 2020 للعالم…يسرنا ان نعرض هنا توقعات عبد العزيز الخطابي 2020 التي ينتظرها الكثير من الاشخاص في الوطن العربي وخصوصا في المغرب والجزائر ومصر

 

حيث ان توقعات عبدالعزيز معروفة بمصداقيتها العالية، هذه التوقعات مبنية على حسابات فلكية وكونية دقيقة وهو ما جعلها ذات مرجعية كبيرة

 

ويمكن الاعتماد عليها لانها في اغلب الاوقات تكون دقيقة، الكثير من الناس يعتمدون على توقعات عبد العزيز الخطابي 2020

 

وهو ما سوف نعرضه لكم هنا لكي تكون الامور واضحة، العديد من الاشخاص يساهمون في الوصول الى معرفة كاملة بشان توقعات عبد العزيز الخطابي عن المغرب وغيرها من الدول العربية

 

التي يقوم بها المنجم عالم الفلك المعروف بدارسة حركة الكواكب والنجوم من اجل معرفة الاحداث الاساسية التي سوف تحدث في سنة 2020

 

وقد اجمع اغلبية المنجمين على انها سنة حافلة بالكثير من الاحداث بالمهمة، مثل تحسين الاقتصاد بشكل كبير، وظهور تكنولوجيات جديدة

 

سوف يكون لها الاثر في حل الكثير من المشاكل التي تواجه الانسان في هذه الحياة المعاصرة. في الاسفل تجدون توقعات 2020 عن مختلف الدول العربية.

توقعات عام 2020 للعالم ميشال حايك

توقعات عام 2020 للعالم….أطلق ميشال حايك على عام 2020 عنوان “سنة الجنون”، عبر شاشة MTV، معتبراً أننا سنرى “دير صليب” مفتوح في كل الأرجاء اللبنانية من سوبرماركت ومصارف وغيرها من المؤسسات، حتى أن “الجنون سينتقل ليحل بين الأزواج بسبب القلة المادية”، مضيفاً أن “الأمر يعود الى المثل القائل: القلة بتولد النقار”.

وأكد حايك أن الدهشة ستستمر في الـ2020 لتصبح “سنة جنون الدهشة”.

وجاء في توقعات ميشال حايك التالي:

– لبنان الغد لن يشبه لبنان اليوم ولا لبنان منذ مئة سنة، وأنّ داخل لبنان سيكون هناك أكثر من لبنان، أكد حايك أنّه لا يتحدث عن تقسيم، وإنّما عن شيء مختلف يُغني لبنان.

– الدساتير والقوانين برسم التعديل والتغيير، وأنّ الزواج المدني سيكون مسموحاً في منطقة وممنوعاً في منطقة ثانية، وأنّ مساحة لبنان ستتبدل، وكذلك النشيد والعلم سيشهدان تغييرات.

توقعات ليلى عبد اللطيف لليبيا

الجيش الليبي يحاصر العاصمة مصراته، والمقاتلون يرفضون تسليم السلاح وتحدث مذبحة كبيرة وعلى إثر ذلك يسمح الجيش فقط بخروج المدنيين.

سيف الاسلام القذافي يتصدر المشهد الليبي كمرشح للرئاسة الليبية وكمخلص للبلاد في المرحلة القادمة .

وتؤكد أن التدخل العسكري حاصل لا محالة وولادة حكومة مع بداية العام وخطة دولية لحماية النفط الليبي.

ماذا توقعت ليلى عبد اللطيف لليمن؟

تشهد المنطقة المشتركة بين كل من اليمن والسعودية بعض من المناوشات والنزاعات، بينما من المتوقع وجود اتفاق مستقبلي لحل هذه النزاعات والخلفات اتفاق عماني سعودي كويتي على وقف الحرب في اليمن.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق