توقعات برجك اليوم الاربعاء مع جاكلين عقيقي بالحب والزواج والعمل

توقعات برجك اليوم الاربعاء

19

يقدم توقعات جميع الفلكيين المشهورين على الساحة ما يسمح لك بقراءة توقعات مختلفة ويمنحك رؤيا عن الأحداث القادمة في جميع المجالات مع متابعة يومية لتحركات الكواكب

لو كنت من عشاق متابعة توقعات الأبراج الفلكية مع خبراء الفلك والتي منهم ماغي فرح وجاكلين عقيقي بصفة يومياً، يقدم لكم موقعنا تقرير يضم كافة الأبراج التي منها العقرب والأسد والميزان والحوت والحمل والعذراء والجوزاء، ذلك يوم الأربعاء الموافق 11 شهر ديسمبر/ كانون الأول 2019، إليكم توقعات الأبراج على المستوى المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم بالنسبة لبرج العقرب

علي الصعيد العاطفي عليك اليوم الحفاظ علي العلاقة مع شريك الحياة وعليك المحافظة علي وجود محبه واحترام وثقه متبادلة وعدم التركيز في الأشياء الغير هامه وعلي الصعيد الصحي تتميز بهذا اليوم وجود استقرار في الحياة الصحية ولكن وجود بعض الم في القولون نتيجة كثره التفكير والقلق بسبب الحياة العملية .

حظك اليوم بالنسبة لبرج العذراء

علي الصعيد العاطفي وجود بعض المكائد في الحياة العاطفية فعليك التخلص منها وعلي الصعيد الصحي عليك الابتعاد عن شرب القهوة قليلا حيث يسبب كثير من المشاكل الصحية للقولون والمعدة.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الحوت

علي الصعيد العاطفي عليك الاهتمام وتحسين العلاقة العاطفية مع الشريك وعلي الصعيد الصحي وجود بعض من المشاكل الصحية حيث قد يشعر الشخص بالحاجة الي الراحة نتيجة وجود انخفاض في مستوي الأداء .

حظك اليوم بالنسبة لبرج الميزان

علي الصعيد العاطفي عليك التخلص من العناد في المشاكل التي تحدث مع شريك الحياة وعليك التفاهم بشكل جيد في هذه المشاكل وعلي الصعيد الصحي حيث عليك الاهتمام بصحتك لهذا اليوم والمستقبل ايضا حيث قد يوجد مناعة ضعيفة لديك .

حظك اليوم بالنسبة لبرج الأسد

علي الصعيد العاطفي قد يحتاج شريك الحياة لقضاء وقت ممتع معك نتيجة عدم وجود وقت مخصص لشريك الحياة ونتيجة لضغط العمل فعليك الاهتمام والانتباه لشريك الحياة وعلي الصعيد الصحي عليك اليوم الرجوع لممارسه الرياضة للحصول علي لياقة بدنيه وصحة جيده وعليك الاهتمام بصحتك بشكل جيد .

حظك اليوم بالنسبة لبرج القوس

علي الصعيد العاطفي عليك الاهتمام بالعائلة وتخصيص وقت لهم وعلي الصعيد الصحي وجود بعض التوترات والغصب عليك الابتعاد عن الأشياء التي تجعلك كثير الانفعال.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الجدي

علي الصعيد العاطفي يعتبر اليوم يوم جيد للتخلص من جميع الخلافات مع شريك الحياة التي حدثت مؤخرا وعليك اتخاذ قرار صحيح وعلي الصعيد الصحي قد يوجد بعض المشاكل الصحية فعليك الاهتمام بصحتك وعليك ممارسه الرياضة وتناول طعام صحي.

حظك اليوم بالنسبة لبرج السرطان

علي الصعيد العاطفي في هذا اليوم عليك المعاملة بالمساواة في إعطاء الحب وعدم الإفراط في الحب وعلي الصعيد الصحي وجود زيادة في التفكير مما ينتج عنه الاصابه بالصداع النصفي فعليك عدم التفكير والاسترخاء .

حظك اليوم بالنسبة لبرج الجوزاء

علي الصعيد العاطفي عليك الاهتمام في هذا اليوم بشريك الحياة لعدم رغبته في الانفصال نتيجة عدم الاهتمام وعلي الصعيد الصحي عليك الاهتمام بصحتك بشكل جيد والابتعاد عن الوجبات الغير صحية وعليك تناول الوجبات الصحية.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الدلو

علي الصعيد العاطفي اليوم وجود حاله من الاستقرار في الحياة العاطفية مع الشريك نتيجة عن وجود احترام متبادل بينكم وعلي الصعيد الصحي وجود بعض المشاكل الصحية في الظهر والرقبة عليك الجلوس بشكل افضل ولفترات قصيرة للتخلص من الم الرقبة والظهر .

حظك اليوم بالنسبة لبرج الثور

علي الصعيد العاطفي وجود حاله من الأجواء الراكدة ووجود الرضا عن أحوال القلب والعاطفة في هذا اليوم وعلي الصعيد الصحي عليك اليوم عدم التوتر والسيطرة الكاملة علي القلق والغضب للحصول علي صحة جيده.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الحمل

علي الصعيد العاطفي في هذا اليوم عليك الاهتمام بشريك الحياة وتخصيص وقت لمشاركه الحب معه حيث قد يحتاج شريكك بالشعور بالحب والاهتمام وعلي الصعيد الصحي عليك ممارسه الرياضة للتخلص من زيادة الوزن وللحصول علي صحة جيده .

 

تنبؤات الابراج .. توقعات برج الميزان غدا مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي

توقعات وحظ برجك اليوم الثلاثاء في الحب والزواج والعمل مع جاكلين عقيقي

الابراج مع جاكلين عقيقي على السومرية عاطفيا ومهنيا وصحيا

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: