منوعات

توقعات الفلكيين للملك سلمان 2020

توقعات علماء الفلك للسعودية 2020

تنبؤات مثيرة للمنجّمين بخصوص الملك سلمان بن عبدالعزيز للمملكة العربية السعودية وصعود تنظيم إرهابي جديد

تعرف على اخر توقعات الأبراج عن السعودية لعام 2020 ويأتي السؤال عن تنبؤات السعودية للسنة الجديدة 2020

والتي تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل والأحداث المتسارعة التي تنتظر سكان مصر

والذين يأملون أن يكون هذا العام الجديد مليء بالخير والسعادة وباباً للتقدم والإزدهار والإستقرار

على الصعيد العام في المملكه في كافة المناحي، فالدور البارز الذي تحتله السعودية في العالم الخليجي يعرضها لمحاولات الإبتزاز على الدوام.

التوقعات الفلكية للملك سلمان

يتوقع علماء الفلك أن تقوم عدة ثورات ومظاهرات في المملكة العربية السعودية للاعتراض على قرارات الملك سلمان الأخيرة المتعلقة بالسماح للمرأة بقيادة السيارة وحضور مباريات كرة القدم

حيث أثارت هذه القرارات ضجة كبيرة في المملكة كما يشير علماء الفلك إلى تفاقم الخلافات بين الملك سلمان وولي عهده محمد بن نايف.

ويتوقع علماء الفلك أيضاً أن يحدث صراعات كبيرة بين الملك سلمان والحكومة كما تشير التوقعات إلى قيام بعض الثورات التي تطالب بإصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية.

توقعات سمير طنب للسعودية

توقع سمير العديد من التوقعات الخاصة بالعام الجديد 2020 بالنسبة للسعودية على المستوى السياسي والاقتصادي والرياضي، وراى ان عام 2020 يعتبر من افضل الاعوام المميزة في هذا اليوم

وهو الامر الذي يجعل الكثير من المهتمين باخبار السعودية يريدون التعرف على جميع توقعاتهم بخصوص المملكة العربية السعودية في عام 2020.

توقع الفلكي عن بعض التطورات السياسية التي يتم فيها تتويج ولي العهد محمد بن سلمان كولي عهد للمملكة العربية السعودية .
عمل عدة اوامر ملكية وتغييرات في المناصب الوزارية في المملكة وتغييرات كبيرة تطال الاجهزة الامنية السعودية بوضع موالين للامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي الحالي.

اصابة رئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار تركي ال الشيخ بوعكة صحية صعبة تدخله المستشفى واصابته بغيبوبة طويلة يمكن ان تستمر لفترة .

التوقعات على المستوى الرياضي

على المستوى الرياضي هناك العديد من التغييرات والاهتمامات باستضافة المباريات الدولية والاوروبية في المملكة من اجل زيادة اهتمام السعوديين بكرة القدم الاوروبية ، وايضا عمل دوريات مميزة في هذا العام الجديد 2020 .

فتح السينما في العديد من الاماكن في المملكة وهو ما سوف يرفع مستوى السياحة في المملكة العربية السعودية .

انتهاء الحرب اليمنية بالاتفاق على الجلوس على طاولة الحوار وعمل انتخابات يمنية موحدة لجميع الفصائل ، وهو ماسيكون برعاية دول التحالف والامم المتحدة.

 

اقراء ايضا :-

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق