منوعات

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2020 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر شباط

نرصد لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر فبراير 2020 توقعات شهر 1 في عيد الحب 2020 ، حظك اليوم في شهر فبراير – شباط ، توقعات 2020 في السفر ، توقعات الأبراج في الحب والعمل والزواج بالتفصيل في شهر فبراير 2020 شهر شباط في نهاية الشتاء ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2020 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر ابراج فبراير \ شباط 2020 حظ اليوم وحظك شهر شباط في عيد الحب 2020 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف الأبراج السومرية.

توقعات الأبراج لشهر فبراير 2020 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر شباط
توقعات الأبراج لشهر فبراير 2020 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر شباط

 

توقعات برج الحمل لشهر فبراير – شباط حظك في عيد الحب 2020 ودخول المدارس الترم الثاني

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر فبراير 2020 علي موقع عملات المصراويه ، انه شهر متميز وأكثر هدوءا نوعا ما, وهناك تركيز على أهدافك وكيفية تحقيقها, سوف تضع خطوات إستراتيجية للعمل على النجاح, وهذا ما سيحقق ثمار النجاح, وستبتعد عن التشاؤم والإحباط , وهو يختلف عن يناير الذي كان شهر ملئ بالاحداث.

مهنياً: وتحدث في هذا الشهر أشياء عظيمة وكبيرة في حياتك المهنية تجعلك تشعر بالفخر والراحة النفسية وتكون أمامك فرصا جديدة وهامة لتحقيق أحلامك المهنية وأمنياتك خاصة في الأسبوع الثاني من الشهر حيث تتمكن من النجاح في عدة ميادين وترتب أمورك وترمم ما تهدم في بناء حياتك خلال الفترة الماضية وفي نهاية الشهر تحقق هدفا هاما يساعدك في انجاز كثير من المشاريع المتوقفة.

توقعات برج الحمل لشهر فبراير – شباط 2020 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر فبراير 2020 ، المتزوجين تساعدك الاجواء على العثور على معالم ملموسة وليس مجرد وعود فارغة عندما يتعلق الأمر بخيارات في حياتك العاطفية. اما عن حظ العازب لا يمتلك الأفراد العازبون البسطاء مهمة سهلة في انتظار اختيار شريك ، لكنهم ليسوا مضطرين إلى الاستعجال. يجب أن يكون الهدف هو العلاقات التي تبدأ ببطء وتزداد قوة بمرور الوقت.

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر فبراير – شباط 2020 في عيد الحب

 

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر فبراير – شباط  ماديا لا تزال المشكلات المهنية قوية ومن ثم قد تكون لديك رغبة في الحفاظ على التناغم العاطفي وراحة البال. تتصدر قائمة الأولويات المالية الخاصة بك ويبدو أنها قوية بشكل غير عادي هذا الشهر. برجك يجلب المكاسب والفرص. يدعم الحكماء وشخصيات السلطة أهدافك المالية. تأتيك الأموال وأنت تتابع عمل حياتك الحقيقية – وليس مجرد وظيفة. إن المكانة المهنية التي اكتسبتها على مر السنين تعزز خلاصك. شريكك واتصالاتك الاجتماعية تجلب أرباحًا من السادس إلى الحادي والعشرين.

عليك أن تمارس نفسك إلى حد كبير بسبب المنافسة. سوف يوفر لك المريخ الطاقة اللازمة وسوف تدعمك أيضًا جهودك. أنت في هذا الإطار الذهني حيث تريد الأشياء في طريقك. خلاف ذلك ، ليس لديك تردد في تبديل الوظائف. الكواكب في صالحك .

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر فبراير 2020 علي masrawyah.com ، المتزوج يمكنك توقع كل أنواع المفاجآت والتأويلات في حياتك العاطفية أو في زواجك. يمكن أن تصبح الأمور أكثر عاطفية مع دخول الشمس ، يمكن أن تصبح دليلاً حيًا على حقيقة أن كل شيء يعتمد على ما يجري بين الأوراق.

اما عن حظ العازب لديك نظرة متفائلة وبهيجة على حياتك العاطفية. على الرغم من كل ذلك ، في حوالي 22 فبراير 2020 ، قد تكون هناك بعض الخلافات حول المال أو الأسرار التي كانت تطارد علاقتك لفترة طويلة.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير – شباط 2020 في العام الجديد

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر فبراير – شباط توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر فبراير 2020 حسب موقع خمس خطوات النجاحات فى العمل بتكوين صداقات كثيرة مع الزملاء, ويحب أن يكون مندفع أمام بعض الأهداف الخاص به, وهو على موعد ناجح عاطفيا مع شريكه, لذلك توقع مزيدا من الانفعالات العاطفية داخل الأسرة .

ربما تواجه في بداية الشهر مشكلة مادية قديمة كانت مستعصية على الحل، حيث تجد حلها خلال بداية شهر فبراير- شباط 2020 لكن اعلم أن مصلحتك تأتي بوضع حد نهائي لها حتى ولو قدمت بعض التنازلات، ولا تتردد في اتخاذ القرار النهائي لمعالجتها مهما كانت التضحيات، وقد تكون في الأسبوع الثاني من الشهر أمام فرص ومعطيات جديدة تجعلك تندفع بإيمان وثقة لصنع أشياء كثيرة ولتغير ظروفك المادية والعملية إلى الأفضل، واستفد من تلك الفرص باستعمال ذكائك وقوة إرادتك وحاول الدخول في عمل أو استثمار جديد، وفي الأسبوع الرابع من الشهر حاول تحطيم الحواجز دون القفز فوق الواقع كي تصل إلى تحسين وضعك المادي لأن ذلك الأسبوع غني بالأحداث الهامة التي تضعك على طريق الثروة.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر فبراير – شباط 2020  حظ برج الجوزاء في لشهر فبراير – شباط الحب سعيد ومتناغم حتى العشرين من الشهر للمتزوجين ، ولكن بعد ذلك تبدو الأمور عاصفة. أنت وحبيبك على خلاف – كل منهم يريد طريقته. سيأتي حل وسط بعد صراع. يبدو أن شريك حياتك يضع حياتك المهنية وهذا يسبب بعض الاستياء.

اما عن حظ العازب فكن على حرص من بعض المشاكل الاجتماعي التي قد تعيق مقابلة شخص جديد في حياتك لذا إذا قمت بكبح غضبك لآن فيمكنك أن تساعد في ازدهار طويل الأجل وعلاقتك.

 

توقعات ميشال حايك 2020 للعازبين في عيد الحب

يؤكد خبير الأبراج ميشال حايك ان «عيد «فالنتاين» هو يوم الحب بامتياز، أي الغرام والمحبة والفرح والعطاء والسعادة والانشراح والبهجة والعواطف والأحاسيس».

وتشدّد على أنّ عيد الحبّ ليس عيداً تجارياً، بل فرصة للقيام بمبادرات مميّزة تجاه الحبيب، «فلفتةٌ جميلة في هذا اليوم، كإهداء الآخر وردةً حمراء، أو بالوناً أحمر، أو شوكولا أو بطاقة معايدة تعطي نكهة جديدة للعلاقة وتُفرح قلب شريكنا وترسم السعادة والبسمة على وجهه».

وتدعو «المتزوجين والخاطبين وأيضاً العازبين والأولاد وكبار السنّ إلى تجديد حبّهم للآخر وللحياة في هذا اليوم، لأنّ العيد ليس حكراً على المغرمين بل هو عيد حبّنا للجميع».

كما اورد ميشال حايك لعازبين في يوم الحب لا تجعل هذا اليوم مجرد يوم عاديا بل هيئ اليوم ليكون فرصة لتجديد علاقتك مع الحبيب واستغل الفرصة لتجديد مشاعرك اتجاه من تحب .

اقرا ايضا

برجك اليوم 1/2/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى توقعات علماء الابراج 1فبراير 2020

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق