منوعات

تقنية جديدة لأصحاب الأعمال من واتساب..!!

تقنية جديدة لأصحاب الأعمال من واتساب..!!

واتساب (بالإنجليزية: WhatsApp)‏ هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط مملوك لشركة فيسبوك

تأسس واتساب في عام 2009 (منذ 11 سنة) من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

طرحت منصة التراسل الفوري الأشهر في العالم “واتسآب” تقنية جديدة تسهّل كثيرا لأصحاب الأعمال.

وأوضح موقع متخصص أن تحديث تطبيق “واتسآب بزنس” سيسهل بصورة كبيرة إمكانية تواصل أصحاب الأعمال مع عملائهم بصورة آمنة.

وأشارت إلى أن “واتسآب” طرحت إمكانية تواصل أصحاب الأعمال مع العملاء وتقديم المعلومات الرئيسية والهامة المؤمنة عن طريق رمز QR للاستجابة السريعة المؤمنة لتسهيل مراسلة العملاء.

وتمكن تلك الطريق إمكانية أن يشارك العملاء معلومات الاتصال الخاصة بهم بصورة آمنة من دون أن يتطفل عليهم أي طرف ثالث او تستغل تلك الأعمال من قبل أي أطراف خارجية.

تقنية جديدة لأصحاب الأعمال من واتساب..!!

ويمكن أن تسهل تلك الطريق إمكانية تقديم أصحاب الأعمال المعلومات الرئيسية بصورة سهلة وسلسة مثل أوقات العمل وساعاته، وتقديم أي رابط لقائمة المنتجات أو كتالوج المنتجات.

وأوضح تطبيق “واتسآب” أن تلك المزايا متوفرة حاليا عبر تطبيق “واتسآب بزنس” ونسخة البيتا التجريبية لتطبيق “واتسآب” الاعتيادي.

 

اقرا ايضا:

مستخدمي جوجل كروم خبر سار في انتظاركم..

البلاك بورد شرح التسجيل واعادة تعين كلمة المرور

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق