منوعات

تقرير مسلسل ابنه السفير التركي مدبلج موقع قصة عشق

تقرير مسلسل ابنه السفير  .. مسلسل ابنة السفير هو دراما تركية بدأت حلقاته بالعرض عبر قنوات التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي .

تقرير مسلسل ابنه السفير .. يعد مسلسل بنة السفير من المسلسلات التركية  الاكثر بحثا عبر محرك قوقل حيث بدأ البحث بشكل كبير عن حلقات مسلسل ابنة السفير والذي يعرض كل ثلاثاء .

تقرير مسلسل ابنه السفير

معلومات عن المسلسل :

  • اسم المسلسل : Sefirin Kızı
  • الاسم العربي : إبنة السفير
  • الجزء: الأول
  • النوع : رومانسي، درامي
  • عدد الحلقات : غير محدد
  • البلد المنتج : تركيا
  • اللغة : تركي مترجم للعربي
  • شبكة العرض : Star TV
  • تاريخ العرض : سبتمبر 2019
  • أيام العرض : غير محدد

تقرير مسلسل ابنه السفير وملخصه بالكامل

نرى في بداية أولى حلقات “ابنة السفير”  وجود قصص متضاربة وحكايات كثيرة ليست حكاية واحد، فتاة جميلة اسمها “ناري” قامت بقتل احدهم في أولى الحلقات، ومعها طفلة صغير ابنتها، تلك الطفلة لفتت الانتباه كثيرا بسبب التشابه الكبير الذي بينها وبين نسليهان، وهي تهدأ من روعة ابنتها التي رأتها تمسك بسكينا وبه دماءا، وقالت لها سنعود لتركيا إلى والدك .

فيما يوجد أحداث تعود للماضي وقصة حب بين طفلين “ناري وسانجار” منذ الطفولة حتى الشباب، ثم يتزوجوا بعد قصة حب كبيرة، وفي ليلة الدخلة يجدها بدون عذريتها، ويتضايق سانجار كثيرا ويطردها من مسكنهم، لتبتعد هي عنه وتسافر بعيد، رغم محاولتها لإخباره أنه تم اغتصابها لكنه لم يتقبل الأمر مطلقا .

تقرير مسلسل ابنه السفير .. بداية ونهاية كل قصة حب

نرى أن سانكار سيتزوج للمرة الثانية وأثناء زفافه من تلك الفتاة يتذكر زواجه من ناري، في نفس اللحظة تعود ناري إلى تركيا وتقابل صديق سانكار أثناء عودتها في الطائرة، ويحاول أن يتعرف عليها ، وبدأ يجري معها حوار حول ابنتها، وسالها هل هي شقيقتك قالت له إنها ابنتها، وعندما سالها عن والدها، قالت أنهم منفصلين، فهو لا يعرف أنها كانت زوجت صديقه المقرب سانكار .

سالها عن اسمها قالت “ناره” وقال أنه أول مرة يسمع هذا الاسم بعد اسم الفتاة التي كانت في بلدته “ناره ابنة السفير” وبدأ يحكي لها عن ابنة السفير والشاب ابن العامل المسكين “سانجار” وقصة حيهم الملحمية الكبيرة لدرجة عمل أغنية شعبية لهما، وعندما ففاجأت ناري من كلامه، سأله أم أنك الفتاة صاحبة الأسطورة ؟ قالت له لا يعقل، ليؤكد هو أنها اختفت ولا يعرف أحد عنها شيء .

تقرير مسلسل ابنه السفير .. عودة ناري من أجل حبيبها وابنتها

عادت ناره إلى تركيا وتقابل صديق حبيبها المقرب، وتستمع لحكايتها من فمه، سألته عن سنكار قال أنه يعتقد أن تلك الفتاة تركته وهربت، سالته لماذا أنت متأكد هكذا؟ قال لها لأنه صديقه المقرب منذ أكثر من ثمان سنوات، في تلك اللحظة يتزوج فيها سنكار من فتاة أخرى وهي تعود مع ابنته،وتفكر في تتركها لأبيها فهي قاتلة، وقد ينتظرها الحبس في أي وقت، خاصتا لإنها تركت جثته لابيها وتنتظر الشرطة، ابنتها تبكي حتى لا تتركها لكنها تؤكد لها أن كل شيء سيكون على ما يرام .

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق