تفعيل الاتصال الدولي زين .. طريقة تفعيل خدمة المكالمات عبر شبكة Wi-Fi

30

تفعيل الاتصال الدولي زين .. طريقة تفعيل خدمة المكالمات عبر شبكة Wi-Fi

عروض زين للمكالمات الدولية,تفعيل خدمة التجوال الدولي زين,تفعيل تجوال زين,تفعيل تجوال زين السعودية,اسعار المكالمات الدولية زين السعودية,كود تفعيل تجوال زين,عروض زين للمكالمات الدولية مصر,كيفية تشغيل خط زين فى مصر

أطلقت “زين السعودية” خدمة التجوال الدولي (زين باسبورت)، والتي تتيح لمشتركيها الاستمتاع بخدمات الاتصالات خلال التجوال بتعرفة ثابتة وموحدة للمكالمات والرسائل النصية وبيانات الإنترنت تبدأ من 75 هللة.

وتقدم الخدمة للمشتركين حلول متجددة للتجوال الدولي، حيث تقدم ثلاث فئات مختلفة هي (باسبورت 1) المتاحة في دول الخليج العربي، (باسبورت 2) والتي تغطي عدد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و(باسبورت 3) في مجموعة كبيرة من بقية دول العالم. ويمكن للمشتركين الاستفادة من الخدمة من خلال ارسال الرمز المناسب لاشتراكهم إلى (959) وبرسوم اشتراك 10 ريالات لمدة أسبوع، أو 30 ريال لمدة شهر.

تفعيل خدمة المكالمات عبر شبكة Wi-Fi
• شغل المكالمات عبر شبكة الWi-Fi بالذهاب إلى إعدادات > هاتف > مكالمات الWi-Fi.
• إذا كانت خدمة المكالمات عبر الWi-Fi متوفّرة، سيظهر Wi-Fi قرب اسم المشغّل في شريط الأدوات. و بالتالي فإن مكالماتك ستجري عبر الWi-Fi.
• إن لم تتمكن من تشغيل خدمة المكالمات عبر الWi-Fi أو إجراء مكالمة عبر الWi-Fi، اتبع الخطوات التالية ( انتظر دقيقتين قبل الانتقال من خطوة إلى أخرى).
1. اذهب إلى إعدادات > هاتف > مكالمات الWi-Fi و تأكد من أن مكالمات الWi-Fi في وضعية التشغيل.
2. قم بإعادة تشغيل الآيفون.
3. اتصل بشبكة Wi-Fi مختلفة. ليست كل شبكات الWi-Fi داعمة لخدمة مكالمات الWi-Fi.
4. قم بإطفاء خدمة مكالمات الWi-Fi ثم تشغيلها.
5. اذهب إلى إعدادات > عام > إعادة تعيين ثم انقر إعادة تعيين إعدادات الشبكة.

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

Your SEO optimized title