منوعات

تفسير رؤية العصافير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم العصفور في المنام ومعناه بالتفصيل، العصفور هو كائن سمائي صوته حسن يحبه الصغير والكبير وربما استخدمه الناس للزينة، وسنتحدث في هذا المقال عن معنى هذا الرؤية وما تدل عليه عند حصولها للرأى في المنام وتفسير ذلك وماورد للعلماء، وللعزباء والرجل والشاب والمزوجة والحامل.

قد تكون رؤية العصافير الجميلة في المنام من الرؤى التي تجعل الرائي يستيقظ متفائلاً لما تبعثه العصافير في النفس بصوتها وجمال شكلها وخفة حركتها من راحة وطمأنينة، لكن هناك حالات كثيرة لرؤية العصافير قد لا يكون تأويلها مدعاة للتفاؤل!، في هذه المادة؛ نتعرف معاً إلى رمز العصفور في المنام بالتفصيل من خلال تفسير رؤية صيد العصافير أو موت العصفور في المنام، وتفسير حلم زقزقة العصافير وتغريدها، إضافة إلى تفسير رؤية العصافير للمرأة ورؤية عصافير الزينة والعصافير الملونة في الحلم.

 

العصفور في المنام

هو في المنام رجل صاحب لهو وحكايات، يضحك الناس منه، ويدل على ولد ذكر.
ومن رأى: أنه ذبح عصفوراً فيلد له ولد ضعيف يخشى عليه من الموت، وقيل العصفور يدل على رجل مخاصم، كثير المال، ذي رئاسة، محتال في الأمور، والعصفور يدل على إمرأة حسناء، وأصوات العصافير تدل على كلام حسن أو دراسة علم، والعصافير الكثيرة أموال بلا تعب لمن حواها في المنام، والعصفور رجل عظيم القد، فمن رأى أنه أصاب عصفوراً أو ملكه فإنه يتمكن من رجل عظيم القدر.
ومن رأى: أنه ذبحه فإنه يظفر بما أراد من ذلك الرجل.
ومن رأى: أنه نتف من ريشه أو أكل من لحمه فإنه يصيب من ماله.
ومن رأى: أن في يده أو في قفصه عصفوراً ثم طار ولم يعد إليه فيموت ولده.
ومن رأى: أنه يخيط عيون العصافير فإنه يخدع الصبيان ويمكر بهم.
ومن رأى: أن عصفوراً دخل في حلقة، فإن كان له طفل فإنه يسقط في بئر.
ومن رأى: أنه ملك عصافير كثيرة فإنه يتمول ويلي ولاية على قوم لهم أخطار، والعصافير تدل على الاجتماع والألفة والمحبة مع الأهل والأقارب في الأفراح، أو المعاصي والهزيمة والتفرقة. أنظر أيضاً الطير.

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق