تفسير حلم العقرب لابن سيرين

تفسير حلم العقرب للعزباء لابن سيرين

10

رمز العقرب في المنام، تفسير لدغة العقرب ومعنى الخوف من العقارب في المنام، رؤيا العقرب الأصفر والعقرب الأسود في الحلم، وقتل العقارب في المنام، إضافة إلى رؤية العقرب للمرأة

رؤيا العقرب في تفسير ابن سيرين

رؤية عقرب أُحرق بالنار

(أما العقرب) فمن الممسوخ وهو رجل نمام يقتل بعض أقربائه فإن رأى كأن عقرباً أحرقت بالنار فإنّه يموت عدو له.

رؤية عقرب رُمي على امرأة

إن رأى أنّه أخذ عقرباً فطرحها على امرأته فإنّه يرتكب منها فاحشة والجرارة أشد عداوة وقيل العقرب مال وقتلها مال يذهب منه ثم يرجع إليه ولدغها مال لا بقاء له فإن رأى في سراويله عقرباً دل على فساد امرأته وكذلك إن رآها على فراشه وإن رأى أنه بلع عقرباً فإنه يفضي سره إلى عدوه.

رؤية العقرب في البطن

إن رأى في بطنه عقارب فهم أعداؤه من أقربائه فإن أكل لحم عقرب نيئا نال مالاً حراماً من عدو نمام بسبب إرث أو غيره وشوكة العقرب لسان الرجل النمام والعقرب في الأصل عدو لا يحرز لبذاءة لسانه وجميع الحشرات المؤذية أعداء على قدر نكاياتها.

لدغة العقرب في المنام

  • إذا رأى أن العقرب قد لدغه دل ذلك على خير كثير سوف يصيب هذا الشخص خلال الفترة القادمة.
  • إذا رأى الشخص أن العقرب قد عضه وأحدث به إصابات كثيرة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى وعكه صحية ولكنه سوف يمر منها بسلام.
  • إذا رأى الشخص أن العقرب قد لدغه دل هذا على ضياع المال وخسارته، أو وقوع الشخص في مصيبة كبيرة.
  • أما إذا رأى أن العقرب يقف في يده ويلدغ الناس، دل ذلك على أن هذا الشخص الرائي يغتاب الآخرين ويجرحهم دائماً بالقول.
  • لو رأى الرجل أن العقرب لدغه في المنام وتسببت اللدغة في ألم شديد له دل ذلك على نقص أمواله، أو موت أحد أطفاله، وكما أن الرؤية تدل أيضاً على مرض الرائي.
  • لو رأت المتزوجة أن العقرب لدغها في المنام واستطاعت ان تُخرج سم العقرب من جسدها دل ذلك على شدة تحمل هذه المرأة ومقاومتها للضغوط والمتاعب الحياتية، كما أنها تدل على إيذاء أحد أقاربها لها ولكنها سوف تتخطى ذلك الأذى بمنتهى السهولة.
  • إذا رأى المريض في منامه أن العقرب لدغه دل ذلك على موت الرائي.
  • رؤية الحامل بأن العقرب لدغها دل ذلك على فقدانها لطفلها أو تعسُر ولادتها.

تفسير رؤية العقرب لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين تفسير دلالة رؤية العقرب فى الحلم فى كتابه تفسير الأحلام الكبير وبالتحديد في الباب 37 ضمن تفسير دلالة رؤية الحشرات فى المنام.

وقال ابن سيرين أن رؤية العقرب فى المنام ترمز المال وقال أيضا أن العقرب فى الحلم يرمز إلى رجل يقوم بغيبه أهله وينم عليهم والله أعلم.

وقال ابن سيرين أن العقرب فى المنام دلالة على العدو ولا يشترط أن يؤذي هذا العدو الشخص بيده حيث يمكن أن يؤذي الشخص بلسانه حيث يكون سليط اللسان أو ينقل كلام سيىء عنك ورؤية كافة الحشرات المؤذية في المنام لها دلالة واحدة وهي كونها أعداء للإنسان وتختلف تفسيرها وفقا لطبيعة الحلم بها والله أعلم.

تفسير رؤية العقرب في منام العزباء لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية العقرب في منام الفتاة العزباء تحمل لها الكثير من الدلالات والتي يجب الأخذ بها، فعند رؤية العقرب يقترب من الفتاة العزباء دليل على وجود شخص يقترب منها ويتودد إليها ولكن من أجل أن يؤذيها ويسبب لها الكثير من المشاكل وقد يكون هذا الشخص من الأقارب.
  • رؤية العقرب في فراش العزباء يعبر عن وجود شخص يكن لها مشاعر سيئة ويتكلم عنها أمام الناس بطريقة سيئة ويرغب في أذيتها، أما إذا قامت بقتل العقرب يعني التخلص من المشاكل والبعد عن الأذى.
  • العقرب دليل على المشاكل الكثيرة وعلى ارتكاب الفتاة للكثير من الأمور السيئة خاصة إذا كان في ملابسها لذلك يجب الإنتباه ومراجعة النفس عند رؤية هذا الحلم.
  • العقرب الأسود في منام العزباء يعبر عن وجود شخص شديد الأذى بالقرب منها وعليها الحذر، ولكن إذا كان في حقيبتها يعني أنها تنفق الكثير من الأموال في غير محلها وقد يكون ظهور العقرب بمثابة تحذير لها أنها قد تفلس عن قريب.

 

اقراء ايضا :-

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: