تفسير حضور عرس في المنام لابن سيرين

تفسير الاحلام لابن سيرين عرس

9

فسّر ابن سيرين رؤيا العرس في المنام على عدّة أوجه، فإذا رأى الرّجل في المنام أنّه يتزوّج من امرأة مجهولة أو غير مألوفة، فإنّ هذا الرجل يكون قد اقترب أجله، أو توليه منصباً إذا كان ذلك سانحاً أمامه بالواقع. ومن رأى في المنام أنّه يزفّ من أصحابه أو من النّاس، دلّ ذلك على حسن السّمعة، وأنّ صاحب الرّؤيا سيكون له شرف بين قومه. ومن رأى في المنام أنّه خطب أو تزوّج من امرأة، ثمّ ماتت، فإنّه سيعمل في مهنة، ثمّ لا تكون مربحةً، ويتركها بعد أن تعب وكدّ فيها.[١]

على الرغم مما تحمله الأعراس وحفلات الزفاف من بهجة وفرح؛ إلَّا أن لعالم الأحلام حسابات أخرى، فهل سيكون لتفسير حلم العرس وحفلة الزفاف في المنام نفس المعنى في اليقظة؟ لنتعرف إلى ما يقوله مفسرو الأحلام عن رؤية العرس في المنام.
في هذه المادة؛ نتعرف وإياكم إلى تفاصيل رؤيا الأعراس، من خلال تفسير رؤية العرس للرجل وللمرأة، معنى أن يكون العرس بلا موسيقى وتفسير رؤية الرقص والغناء في العرس، تفسير العرس دون حضور العريس في المنام وهروب العريس من عرسه، إضافة إلى تفسير رؤية العرس في الحلم للحامل والعزباء وللمرأة عموماً، وغيرها من حالات رؤيا الأعراس.
 

تفسيرات أخرى

زواج إذا حلمت فتاة أنها تزوجت رجلاً عجوزاً مقعداً مغضن الوجه أشيب الشعر فإن ذلك ينبئ بأن المشاكل والمرض سيحيقان بها.
إذا حلمت فتاة أن حبيبها مر أمامها وهو يلبس ثوباً أسود اللون ونظر إليها نظرات تأنيب خلال حفلة زواج فهذا يعني أنها ستشعر بأسى لبرودة عواطف صديق لها وتبدل في موقفه نحوها.
إذا حلمت برؤية عرس فإن هذا يشير إلى أن الفرح والسرور سيغمرانك إذا كان الحضور سعداء ويرتدون ملابس زاهية الألوان. أما إذا كانوا يلبسون ملابس سوداء اللون وداكنة فإن ذلك يعني أن الحزن والأسى ينتظرانك.
إذا حلمت أنك توقع عقد زواج فمعنى ذلك وصول أخبار سيئة من شخص غائب. إذا كنت حاضراً في عرس فإن ذلك يعني أنك ستفرح بسبب اهتمام شخص تحبه بك وكذلك سيزدهر عملك بشكل كبير.
إذا حلمت بوقوع حادث سيئ في عرس فإن ذلك يعني حدوث مصيبة أو مرض أو موت في محيط الأسرة. إذا حلمت فتاة أنها عروس لكنها غير سعيدة فإن ذلك يعني خيبة في محيط العاطفة وقد يعني ذلك مرضها. عليها أن تكون حذرة في سلوكها وخطواتها إذا أن الأعداء يتربصون بها. إذا حلمت أنك موثق بقيد زواج غير محتفي به فإن هذا يدل على أنك سوف تتورط على نحو منحوس في أمر بغيض.

 

تفسير حلم العرس او الفرح الزفاف للمتزوجة :

  • إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تزوجت بزوجها مرة آخرى من تفسير العلامة بن سيرين ، دل ذلك فى الرؤية على استقرار حياتها  الزوجية وعلى المودة السائدة بينها وبين زوجها وعلى الرحمة.
  • إذا تزوجت المرأة المتزوجة بغير زوجها دل ذلك على الخير الجزيل الذى سوف يدخل عليها وعلى أهل بيتها وعلى زوجها ، وكذلك تدل هذه الرؤية على زيادة التجارة والترقية في العمل لزوجها.
  • إذا تزوجت المرأة المتزوجة برجل ميت دل ذلك على تبدل حالها وصعوبة فى الحياة المعيشية.

 

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: