تشارلتون أثليتيك: النادي الذي يستمر في تحدي الاحتمالات

بطولة سكاي بيت

8

تشارلتون أثليتيك: النادي الذي يستمر في تحدي الاحتمالات

 

كانت رحلة تشارلتون إلى بطولة سكاي بيت أقل من قصة خيالية حيث ذهب Sky Bet وراء الكواليس مع Lee Bowyer و Lyle Taylor والمزيد في قصص كرة القدم الحقيقية.

 

“إذا واصلت تحدي الصعاب ، فهل نحن أم أنها صعاب؟”

هذا هو السؤال الذي طرحه مهاجم تشارلتون لايل تايلور حيث يواصل ناديه الارتفاع فوق التوقعات. يتمتع فريق Addicks بأصغر ميزانية في البطولة وكانوا هم المرشحون للفوز بلقب البطولة لكنهم استندوا إلى نجاحهم في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى ونجحوا أكثر من الاحتفاظ بهم في المستوى الثاني.

 

“نستمر في الأداء على مستوى يقول الناس أننا غير قادرين على الأداء. هل نحن أداء على هذا المستوى؟” واصل تايلور.

“أم أنها حقيقة أن الناس يتوقعون القليل منا؟ لا أعرف لا أعرف إلى أين يمكن أن يذهب هذا الفريق لأن هذا الفريق يمكن أن يقابل أي شخص بالجهد أي شخص. وهذا مجرد جهد. عندما يكون عندما يتعلق الأمر بلعب كرة القدم يمكن لهذا الفريق أن ينافس أي شخص لكرة القدم أيضًا ويمكننا أن نقطع بين الفرق بنفس الطريقة التي يمكن لأي شخص آخر القيام بها.

اقراء ايضا :-

“لذلك لا يمكننا الاعتناء بأنفسنا إلا والسبيل الوحيد لإثبات وجود نقطة هو وضع النقاط على السبورة. سنواصل العمل بجد ونبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا يمكن أن نواصل وضع النقاط على السبورة بثبات نحن بحاجة إلى البقاء على قيد الحياة أول ميناء للاتصال هو البقاء على قيد الحياة كلما كان ذلك وبعد ذلك سيكون لمعرفة المدى الذي يمكننا أن نذهب مع هذا “.

 

كان هناك الكثيرون الذين اعتقدوا أن الحصول على ترقية في الموسم الماضي كان معجزة بحد ذاتها بالنسبة لنادي كان في صراع بين المالك والجماهير تايلور يعتقد خلاف ذلك.

 

“لا أعتقد أننا تجاوزنا الحد الأقصى. لا أعتقد أن الترويج كان إنجازًا مفرطًا. أعتقد أن الترويج كان على صواب.

الطريقة التي فعلنا بها كانت صعبة كانت هذه هي أصعب طريقة للقيام بذلك لكننا فعلنا ذلك و هذا كل ما يهم.”

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: