تابع الان المسلسل الهندي الملك والملكة 2 الحلقة 20 كاملة

مسلسل الملك والملكة الهندي الحلقة 20

110

قصة مسلسل الملك والملكة

تبدأ الحلقة وسوارنا تاخد بيندو ويذهبون ل لاخان وتقرر بادي متابعتهم. لاخان يبكي لرؤيه ابنته ويعانقها فتساله من إنت فيرفض إن يخبرها قبل أن تعانقه ويعطيها عروسه قد صنعها بنفسه لها. تخبره إنه فقير وتغادر. سوارنا تريد أن تخبرها الحقيقة لكن لاخان يرفض. بادي تريد أن تري من هذا الرجل لكن لا تستطيع وتسال بيندو من يكون فتقول لها إن سوارنا واقفه ما شخص غريب. تشعر بادي إنه لاخان وإن ريمڤادا علي قيد الحياة وتقرر إن تكتشف الحقيقة. لاخان يخبر سوارنا إنه سيتزوجها غدا. ريمڤادا تكتشف إن راني تعمل بالقصر وتصفع لاخان وهي قلقه علي حفيدتها فماذا لو عرف أحد هويتها. ؟

ريمفادا ولاخان بيروحوا علي القصر وبيدخلوا من باب خلفي. جيوان ورجا يتشاجرون بسبب راني. كال يصرخ عليهم.. رايشواري تشكي ل كال عن معاملة راجا لاخيه. ؛كال يطلب منها إن تصمت ويطلب منهم إلا يتشاجرون مجددا.. كال يخرج ويكون بالقرب من ريمفادا ولاخان ويشعر بوجود احد لكن لا يراهم. تريد راني إن تري راجا لكن بادي تمنعها وتهددها إنها هتخبر اسرتها.. لاخان يشاهد الموقف هو وريمفادا.. سوارنا تأتي وتتحدث إلي بادي في الوقت إللي بتكون بادي بتحكي مع راني.. ريمفادا تلوم راني لأنها بتروح القصر. تخبرها راني إنها تريد أن تفعل أي شيء لتكون جدتها معها وبخير.

 

اقراء ايضا :-

موعد عرض مسلسل الملك والملكة

 

لم تعلن قناة زي الوان عن موعده بشكل رسمي لحد الآن لكن من المتوقع عرضه في العيد القادم بعد شهر رمضان لان زي الوان عودتنا تعرض مسلسل جديد او تكمل جزء من مسلسل عرض سابقا كما حدث مع مسلسل قبول الجزء الرابع وعدد حلقات مسلسل الملك والمكلة الجزء الثاني حوالي 90 حلقة بينما الجزء الثالث تقريبا 60 حلقة ومن المعروف ان الممثلة دراشتي دهامي لن تكمل اجزاء المسلسل لانها ماتت في الحلقة الاخيرة من الجزء الاول لذلك ستكون ابنتها راني هي بطلة المسلسل

معلومات عن بطل مسلسل الملك و الملكه..

اﻷسم؛سيدانت كارنيك
تاريخةالميلاد؛15/مارس
العمر؛2014؛34
الديانه؛هندوسيه
سنوات العمل 2004 للأن
الوزن؛ 75 كغ
الطول؛83`ام
المهنه؛ممثل
الجنسيه؛هنديه
الحاله اﻷجتماعيه؛متزوج
ميغا غوبتا من عام 2016
سيدانت مدرب في الهيب هوب..

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: