برنامج حافز البحث عن عمل..رابط التسجيل في حافز للنساء 1441

30

يتساءل العديد عن «برنامج حافز» وكيفية التسجيل فيه. «حافز» برنامج يقدم مخصصاً مالياً قدره 2000 ريال لمدة 12 شهرا للباحثين الجادين عن عمل، من أجل تحفيز وتعزيز فرص الحصول على وظائف مستدامة ومناسبة، وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل.

التسجيل في حافز للنساء 1441

خطوات التسجيل تتلخص في الدخول على رابط تسجيل طاقات البوابة الوطنية للعمل، ثم اختيار تسجيل مستخدم جديد، وادخل بيانات صاحب الطلب، ومنها رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، حيث تصل رسالة نصية على رقم الهاتف بها كود التحقق.

 

وعقب ذلك سيكون هناك رسالة أخرى على البريد الإلكتروني لتفعيل الحساب، ومن بين ضوابط التسجيل اختيار كلمة مرور تتوافق وإرشادات التسجيل، وعقب الانتهاء سيكون قد أكملنا خطوة هامة نحو التسجيل في حافز للنساء أو للرجال، ويبدأ بعد ذلك معرفة كيفية إدارة الحساب.

بناء السيرة الذاتية على بوابة طاقات من الأمور الهامة الواجب إعدادها بعناية، حيث يقوم أصحب العمل بالإطلاع على تلك البيانات، وتوفر البوابة إمكانية إعداد السيرة الذاتية وتحديثها بما يستجد من بيانات، وتوثيق تلك البيانات برفع المستندات التي تشمل الخبرات والمؤهلات العملية، كما توفر البوابة إمكانية طباعة السيرة الذاتية.

طريقة التسجيل

الدخول إلى البوابة الوطنية للعمل «طاقات»

ثم الضغط على أيقونة «تسجيل جديد»
يتم إرسال إشعار إلى المتقدم باستقبال طلب التسجيل، وفي حال الرفض يوضح «هدف» مسببات الرفض بحسب تنظيم البرنامج.

لا يلزم تقديم الرقم الدولي للحساب المصرفي (IBAN) عند التسجيل، بل يتم تقديمه لاحقا بعد التحقق من استحقاق المتقدم للمخصص المالي.

 

التسجيل في حافز للنساء,طريقة التسجيل في حافز,رابط التسجيل في حافز,شروط حافز,رقم حافز,شروط التسجيل في حافز,المسجلين السابقين في حافز,حافز تويتر

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: