برج الحمل زيادة الوزن .. هذا ما يزيد وزنك بحسب برجك

برج الحمل زيادة الوزن

9

برج الحمل زيادة الوزن

1 الحمل

غذاء مولودة برج الحمل متوازن إلى حدٍّ ما، لكنها تحب تناول كمياتٍ كبيرة من الطعام. الحل هو أن تتناولي أطباقًا صغيرة حتى لا يزيد وزنك.

2 الثور

تتمتّع مولودة برج الثور بشهيّةٍ كبيرة، لكن تتناول النشويات بكثرة. خفّفي من تناول الخبز والمكرونة لحرق الدهون بطريقةٍ أسرع.

3 الجوزاء

حظّك جميل عزيزتي الجوزاء إذ إنّك لا تفرطين بتناول المأكولات الدسمة. لكن المشكلة هي أنّك لا تتبعين روتينًا

أو نظامًا معيّنًا في وقت تناول الوجبات. نظّمي أوقات تناول الطعام لتفادي الوجبات العشوائية.

4 السرطان

تتميّز مولودة السرطان بمهاراتها في الطبخ، وخاصةً في الأطباق التقليدية مثل اليخنة والإيدام التي تتعلمها من جدّتها

ووالدتها. لكنك تتناولين الطعام عندما تشعرين بالحزن أو بالغضب أو بالتوتر، فتفادي هذه العادة السيئة كي لا تضطري إلى اتباع حميات.

5 الأسد

يعاني برج الأسد من نقص في الفيتامينات والمعادن، ما يكدّس السموم في الجسم ويمنع حرق الدهون.

أكثري من تناول الفاكهة والخضروات لإعادة الحيوية لجسمك. اليك وصفة سلطة الفاكهة الشهية.

6 العذراء

لا تجد صعوبةً مولودة برج العذراء في اتباع حمياتٍ غذائية بسبب قدرتها القوية على الإلتزام.

لكن انتبهي من الأيض البطيء الذي لا يسمح لك بحرق الدهون بسرعة. تناولي الخضروات النيئة بكثرة للإستفادة من الألياف وتفادي مشاكل المعدة.

7 الميزان

الميزان هو من أكثر الأبراج الذين يحبّون الطعام، وخاصةُ الحلويات والشوكولاته. قللي من تناول الحلى للمحافظة على جسمٍ رشيق.

8 العقرب

يحب العقرب تناول المأكولات الدسمة والغنية بالسعرات الحرارية. تفادي تناول الوجبات السريعة التي تزيد من نسبة الدهون في جسمك وتسبب لك الأمراض. أكثري أيضًا من شرب الماء والشاي لتنظيف جسمك من سموم هذه المأكولات. اليك وصفة شراب الزنجبيل وعصير الليمون الحامض.

9 القوس

تتمتع مولودة برج القوس بروح المغامرة، وخاصةً في مجال الأكل. تحبين تجربة المأكولات الجديدة، لكنك تتناولين كميات كبيرة منها. توقفي عن تناول الطبق عندما تشعرين بالشبع حتى لا تتحول هذه المأكولات إلى دهون في البطن.

10 الجدي

تفضل مولودة الجدي النوعية بدل الكمية، وتتناول غالبًا الطبخ وأكل المنزل. لكنك تكثرين من استخدام الملح، ما يسبب لك الإنتفاخ واحتباس الماء. لا تضيفي الملح إلى أطباقك بعد الطهي لتفادي البدانة.

11 الدلو

غالبًا ما تنسى مولودة برج الدلو تناول الطعام بسبب إنشغالاتٍ أخرى، لكن تعود وتتناول وجباتٍ دسمة في المساء ما يؤدي إلى تكدّس الدهون في البطن. خففي من تناول الطعام في وقتٍ متأخر، تناولي وجبة الفطور كل يوم ولا تكثري من شرب القهوة.

12 الحوت

تلجأ مولودة الحوت غالبًا إلى الطعام للتعبير عن مشاعرها، فتتناول الطعام حين لا تشعر بالجوع. تفادي هذه العادة السيئة وحاولي أن تجدي طرقاً أخرى للتعامل مع مشاعرك حتى لا يزيد وزنك.

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: