برجك اليوم 1/2/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى توقعات علماء الابراج 1فبراير 2020

برجك اليوم 1/2/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى توقعات علماء الابراج 1فبراير 2020

46

برجك اليوم 1/2/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى توقعات علماء الابراج 1فبراير 2020 هناك ملاين من الاشخاص لا يخطون خطوة في حياتهم اليومية حتى يطلعون على توقعات ابراجهم اليومية من هؤلاء الاشخاص المشاهير والفنانين والعامة من الناس من خلال هذه المقاله سنضع لكم توقعات علماء الابراج لشهر فبراير وبداية هذه الشهر.

 

حظك اليوم من برجك السبت 1/2/2020

 

قد نقدم لكم من موقع “عملات المصراوية” حظك اليوم الجمعة 1-2-2020، خصوصا في الابراج الهامة التي يبحث عنها الملاين من النجوم والفناين الكبار ومن مثل ذلك الابراج هي “برج الجدي، برج الدلو، برج العقرب، برج الجوزاء، برج العذراء، برج الثور، برج الحمل، برج الحوت، برج الميزان، برج الأسد، برج السرطان”.

 

حظك اليوم السبت 1/2/2020 برج الدلو

 

“على الصعيد المهنى” أنت شخص مخلص محب لعملك، مما سوف يضعك فى مكانة كبيرة فى مكان العمل، ولكن احرص على الحضور فى المواعيد المطلوبة.

“على الصعيد العاطفي” شريكك يشعر بتقصيرك اتجاهه بسبب انشغالك الدائم فى العمل خلال الفترة الآخيرة، فاحرص على إرضائه وامنحه مزيداً من وقتك.

“على الصعيد الصحي” سوف تتعرض إلى وعكة صحية بسبب تمسكك بالتدخين، عليك زيارة الطبيب على الفور حى لا تتأثر رئتيك.

 

حظك اليوم السبت 1/2/2020 برج العذراء

“على الصعيد المهنى” التزم بإتمام مهامك فى العمل على أكمل وجه، وسوف تحصل على ترقية كبيرة وزيادة فى المرتب، فمديرك يشعر بما تحاول بذله من مجهودات مستمرة.

“على الصعيد العاطفى” كن متفاهماً مع الشريك، ولا تتعامل معه بشكل حاد حتى لا يخشى الحديث معك، مما سوف يصنع بينكما جفاء يسيطر على شكل العلاقة.

“على الصعيد الصحى” احرص على عمل فحص شامل بشكل دورى حتى تطمئن على صحتك، فأنت بطبيعتك شخص مهمل لا يهتم ولا يبحث كثيراً وراء حالته الصحية.

 

حظك اليوم السبت 1/2/2020 برج السرطان

 

“على الصعيد المهنى” حاول أن تجتهد الفترة القادمة وتبدع فى أفكارك حتى تستطيع إقناع رؤسائك فى العمل بوجهة نظرك، حتى تستطيع تحقيق المزيد من الإنجازات.

“على الصعيد العاطفى” حاول أن تعبر عن حبك للحبيب بالهدايا والتنزه بإحدى الحدائق العامة، حتى تحسن علاقتك معه خلال الفترة القادمة، وتشعر بالسعادة.

“علي الصعيد الصحى” تناول الأدوية بانتظام مع اجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحتك مع اتباع العادات الصحية من تمارين رياضية وتناول مشروبات وأطعمة صحية مفيدة للجسم.

 

حظك اليوم السبت 1/2/2020 برج العقرب تعرف عليه

 

“على الصعيد المهنى” برج العقرب يحب أصدقائه جدا وهو من الأشخاص الودودين مع زملائه فى العمل، لذلك الأغلب يلجأ إلى مواليد برج العقرب فى الأزمات وحل الخلافات، فه بارعون فى هذا الأمر.

“على الصعيد العاطفى” مواليد برج العقرب يتصفون بالهدوء والاتزان والحكمة فى اتخاذ القرارات وهذا ما يجعل حياتهم العاطفية مستقرة فى الأغلب، فهم لا يحبون الدخول نقاشات حادة وبعيدين كل البعد عن الشد والجذب.

 

حظك اليوم السبت 1/2/2020 برج الثور تعرف عليه

 

“على الصعيد المهنى” أنت تحب عملك جيدًا ومع ذلك، ولكن قد تكون هناك اضطرابات مؤقتة في مكان عملك، احرص على عدم اتخاذ أي قرار بالاندفاع بناءً على المشاعر المؤقتة التى قد تنتابك، وإلا فقد ينتهي بك الأمر حتى ترك عملك رغم أنك تحب القيام بذلك.

“على الصعيد العاطفى” يمكنك أن تتصل جيدًا بكل من تصادفه اليوم سيكون ضمنهم ما نسميه “حب من النظرة الأولى” لشخص قد تنجذب إليه اتخذ خطوة إلى الوراء وابدأ في تحليل كيف كانت الأمور وكيف ستكون في المستقبل وأنت تمضي قدمًا مع هذا الشخص في الحياة.

“على الصعيد الصحى” ستضطر لاتخاذ إجراء تأديبي قوي لتدريب عقلك على الرغبة في تناول الأطعمة الصحية فقط وجسمك يتوق إلى ممارسة الرياضة في بداية كل يوم، وستكون هذه أنجح مغامرة في حياتك.

 

 

 

 

 

2 تعليقات
  1. […] برجك اليوم 1/2/2020 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى توقعا… […]

  2. […] والمتزوجين موعد الحب على أحر من الجمر، ويوافق موعد عيد الحب في 14 فبراير، وهو يتهادى فيها المحبين تعبيراً عن حبهم […]

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: