منوعات

ايلكار كاليلي بطل مسلسل المعلم “ايلكر قلعلي” من هوا؟

ايلكار كاليلي “ايلكر قلعلي” بطل مسلسل المعلم “ايلكر قلعلي” من هوا؟

ايلكار كاليلي “ايلكر قلعلي”ممثل تركي ولد في مدينة اسطنبول بطل مسلسل المعلم الذي يعرض حاليا عبر شاشات التلفاز كما كان بطل مسلسل “بويراز كارايل” .

مسلسل الميراث السعودي قصة مسلسل الميراث وموعد عرض المسلسل على mbc1

ايلكار كاليلي دراسته وبدايته الفنية بالتمثيل “ايلكر قلعلي”

لعب في المسلسل التلفزيوني Son و Kayıp Şehir و Kayıp على التوالي. في عام 2014 ، ظهر في فيلم Silsile ، من 2015 إلى 2017 ، لعبت Kaleli الشخصية الرائدة في Poyraz Karayel ، لقد كان يرجع تاريخه إلى النجم المشارك بوراز كارايل ، بورسين تيرزيوغلو ، منذ عام 2015م .

يعتبر من أهم وأنجح أدواره مسلسل بويراز كرايل ضابط شرطة وتم تعليقه ظلما بسبب جريمة لم يرتكبها، نظرًا لاتفاقه مع رئيس شرطة “ممتاز” ، فإنه ينضم إلى المافيا ويوافق على العمل مع أكبر المافيا بحري عمان من أجل إنقاذ ابنه من والده في القانون “أونال”، وفي الوقت نفسه ، تلتقي بويراز آيزيجول في سيارة أجرة وفي حلقات أخرى تقع في حبها، ومع ذلك فهو لا يعرف أن أسيجول هي ابنة بحري عمان ، ومع ذلك يكتشف أنه يقرر ألا يخبر أسيجول أنه يعمل مع والدها، علاوة على ذلك في الموسم الأول ، اكتشف بويراز أن قائد الشرطة “ممتاز” كذب عليه وأنه من خطأ ممتاز أن يتم إلقاء اللوم عليه في ارتكاب جريمة، ثم اكتشف أيضًا أن الشخص الذي أعطى ممتاز أمرًا لسحب بويراز في هذا الفخ هو والده أونسال، في هذه الأثناء يكتشف بحري عمان أن ابنته وبويراز معاً ، مما يؤدي إلى الفوضى .

 

ايلكار كاليلي “ايلكر قلعلي”الجوائز والترشحات

حصل الفنان على عدد من الجوائز منذ أن بدأ الحصول على شهرة، في عام 2015م نال عدد من الجوائز عن دوره في مسلسل كاييب منها من ايل ستايل ممثل العام، و أنجح ممثل مسلسل تلفزيوني، أفضل ممثل من جوائز كريستال ماوس الإعلامية، ومن جوائز بانتين الذهبية للفراشة، و جوائز جامعة هاليك .

 

ايلكار كاليلي “ايلكر قلعلي” مسلسل المعلم الحلقة الاولى

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة  الاولى

حسب الصفحة الرسمية للمسلسل عبر انستقرام سيتم عرض المسلسل في اولى حلقاته ” مسلسل المعلم الحلقة ” كل يوم اربعاء وسيتم اعادته مترجم يوم الخميس عبر القنوات التركية الراعية .

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق