اهداف مباراة بوروندي والمغرب اليوم فى تصفيات كأس أمم أفريقيا

13

اهداف مباراة بوروندي والمغرب اليوم فى تصفيات كأس أمم أفريقيا

اهداف مباراة بوروندي والمغرب, نتيجة مباراة بوروندي والمغرب اليوم الثلاثاء , ملخص مباراة بوروندي والمغرب , شاهد مباراة بوروندي والمغرب الان حصريا , تصفيات كأس امم افريقيا , موعد مباراة بوروندي ضد المغرب , توقيت مباراة بوروندي ضد المغرب

 

التقي أسود الأطلس مساء يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 نظيره منتخب طيور السنونو في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون في مواجهة حية تجمع بينهما، وذالك في تمام الساعة 14:00 مساءاً بتوقيت المغرب، على ملعب برنس لوي رواجاسور ستاديوم. يقع في المدينة بوجومبورا في بوروندي .

أسود الأطلس سيدخل بإستعداد قوي تحت قيادة االمدير الفني وحيد خليلهودزيتش . في هذا اللقاء سيقابل منتخب المغرب خصمه منتخب بوروندي والذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابة تمنحه بطاقة التأهل الى كأس أمم أفريقيا.

حيث أنهى المنتخب المغربي لكرة القدم، الجولة الأولى من مباراته أمام بورندي متقدما بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع بينهما حاليا، بملعب “لويس الثاني” في العاصمة البوروندية بوجمبورا، في إطار ثاني مباريات المجموعة الخامسة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021، المزمع إقامتها في الكاميرون.

وكما كان متوقعا، دخل المنتخب الوطني المباراة ضاغطا ومستحوذا، من أجل مباغثة الخصم، والتقدم في النتيجة، وهو الأمر الذي كان قريبا من تحقيقه في أول 10 دقائق من المباراة، بواسطة كل من حكيم زياش ورشيد العليوي، غير أن تسديدتهما لم تلج الشباك.

 

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: