اخبار العالم

امساكية رمضان 2020 في مصر موعد اذان المغرب والفجر ومواقيت الصلاة في مصر

امساكية رمضان 2020 في مصر موعد اذان المغرب والفجر ومواقيت الصلاة في مصر

امساكية رمضان 2020 في مصر يبحث الكثير من المسلمين عن امساكية رمضان 2020 – 1441 في مصر، لمعرفة موعد أول ايام رمضان وأيضا توقيت الصلوات الخمس في الشهر الكريم، ومن خلال الإمساكية يمكن معرفة عدد ساعات الصوم كل يوم في رمضان، ويأتي شهر رمضان في ظروف مؤلمة يمر بها العالم كل ومصر، بظهور وباء كورونا، وتطبيق حظر التجول في جميع المحافظات.

موعد أول ايام شهر رمضان 2020 – 1441

أكدت الحسابات الفلكية  أن موعد أول أيام شهر رمضان سيكون يوم الجمعة الموافق 24 من شهر أبريل الحالي ، وأكد الدكتور محمد غريب أستاذ علم الفلك أن مصدر الاقتران بالذي ين الشمس والقمر سيتم يوم الخميس، وذلك في تمام الساعة الرابعة و 26 دقيقة، ومن المتوقع حسب ما أكدت حسابات الفلك سيكون آخر أيام شهر رمضان يوم 23 مايو، وبذلك سيكون عدد أيام شهر رمضان خلال هذا العام هو 30 يوم.

امساكية رمضان 2020- 1441 في مصر

ننشر إمساكية شهر رمضان 2020-1441 وامساكية رمضان توضح لكم تفصيلياً، موعد السحور كل يوم والإمساك كل يوم في رمضان وعدد ساعات الصوم التي من المتوقع أن تصل الى  أكثر من 15 ساعة هذا العام.

 

والتوقيت في امساكية رمضان علي حسب التوقيت الرسمي لمدينة القاهرة، وهناك فروقات قليلة بالنسبة لبقية المحافظات، سواء الاسكندرية والمنوفية والشرقية ومطروح والاسماعيلية، ومحافظات بورسعيد، والاقصر واسوان والفيوم والمنيا والعديد من المحافظات الأخري.

اقرا ايضا

موعد رمضان 2020 في مصر فلكيا .. ميعاد تحري هلا رمضان في مصر وباقي الدول العربية

 
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق