اليكم ماحدث مع فرمان في مسلسل الطبيب المعجزة

فرمان في مسلسل الطبيب المعجزة

62

مسلسل “الطبيب المعجزة”

 

استطاع مسلسل “الطبيب المعجزة” بنسخته التركية والمأخوذ عن المسلسل الأمريكي الناجح “The good doctor” تحقيق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية جدًا في تركيا والوطن العربي.

ولفتت شخصية فرمان التي يجسدها الفنان التركي أونور تونا الأنظار إليها، خاصة أن الشخصية تدخل بجدال كبير ومشاكل مع الدكتور علي، والذي يجسد شخصيته النجم التركي “تانر اولمز”؛ إذ يكون الدكتور علي مصابًا بمرض التوحد إلا أنه يعتبر طبيبَ جراحةٍ عبقريًا جدًا.

الكتور فرمان لا يتقبل فكرة عمل شخص مصاب بالتوحد كطبيب جراح؛ ما جعله يدخل بجدال ومشاكل معه بشكل مستمر رفضًا لوجوده في المستشفى.

طبيعة دور فرمان والتعاطف الكبير مع شخصية الدكتور علي جعل النجم التركي أونور تونا يتعرض للشتائم وهجوم كبير من قبل جمهور المسلسل

فرمان في مسلسل الطبيب المعجزة

 

رد النجم التركي أونور تونا بطل مسلسل “الطبيب المعجزة” أو Muzice Doktor على الانتقادات الحادة التي واجهته، حيث وصفه الجمهور بالغلظة والحدة وسوء السلوك واتهموه التنمر والقسوة.

اشتعال حالة النقد ضد أونور تونا ليس سببها سلوك شخصي، وإنما بسبب تجسيده المذهل لشخصية الطبيب المتنمر الذي يقسو على الطبيب الشاب بسبب معاناة الأخير من مرض التوحد، مما دفع الممثل التركي الوسيم للتعليق عبر حسابه الرسمي على انستقرام، حيث كتب: “شكراً على اهتمامكم يا أصدقاء بالنسبة للشتائم الموجّهة الى فرمان… صدقوني حتى انا عند مشاهدتي للحلقة أشتمه  لكن حتى اللص لا نعرف سبب قيامه بالسرقة.. استمروا بالمتابعة لأن الصداقات الجميلة تمر بامتحانات صعبة .

 

اقراء ايضا :-

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: