اخبار الرياضة

المنتخب المصري الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

المنتخب المصري الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

مباريات منتخب مصر الأولمبي الودية,منتخب مصر الأولمبي والقنوات الناقلة,لاعبي المنتخب الاولمبي المصري,مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية اليوم,لاعبي المنتخب الاولمبي المصري 2019,القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الاولمبي اليوم,منتخب مصر الاولمبي كووورة,المنتخب الاولمبي المصري 2018

 

حصد المنتخب الوطني الأوليمبي مكاسب بالجملة عقب فوزه الكبير على نظيره الجنوب إفريقي (3 – 0) في نصف نهائي النسخة الثالثة ل كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة في المواجهة التي شهدها ملعب القاهرة الدولي وأدارها الدولي السنغالي داودا جويي.

 

تأهل المنتخب المصري الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد فوزه على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة اليوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

 

واقتحم لاعبو المنتخب المؤتمر الصحفي لمدربهم شوقي غريب من أجل مشاركتهم الاحتفال بالصعود إلى الأولمبياد، وقاموا برش المياه ورفع علم اليابان في إشارة إلى التأهل لـ “طوكيو 2020”.

 

وسجل قائد الفريق رمضان صبحي الهدف الأول في اللقاء، من ركلة جزاء في الدقيقة 59، قبل أن يضيف عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني والثالث، في الدقيقتين 84 و89، ليقود منتخب بلاده لنهائي البطولة الأفريقية، وإلى دورة الألعاب الأولمبية.

 

وستقام بطولة كرة القدم في دورة الالعاب الأولمبية المقبلة في يوليو من العام المقبل، ويشارك فيها 16 منتخبا أولمبيا.

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق