منوعات

المسلسل الدراما والرومانسية كذبتي الحلوة الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة

مسلسل كذبتي الحلوة

هو مسلسل درامي رومانسي نقلت احدي الصحف التركيه بانه يحكي عن (نجات ) وهو صاحب ماركة نظارات لايهتم باحد ولا تري عيناه سوي ابنته (كايرا) الي لا ينقصها الا وجود امها بجانبها .

سونا فتها ذكيه فقدت والدتها في سن مبكر وهي تدرس ادارة الفنادق السياحيه تتقاطع حياة سونا ونجات الي ان يصل بهم ان يجدوا انفسهم داخل كذبه حلوه  وصعبه جدا لم بتوقعوها ابدا  ستنتج الكثير من القصص والرويات التي ستبا مع بدايه حلقات مسلسل عندما انتظر امي والمقرر تصوير في شهر ابريل ويذاع علي قناه ستار

أبطال المسلسل

فرقان بلالي

ولد Furkan Palalı في 27 أكتوبر 1986 في قونيا ويبلغ من العمر 33 سنة فرقان يبلغ طوله 1.91 سم ، تخرج فرقان بلالي من قسم الهندسة الجيولوجية بجامعة هاسيتيب وحاصل على درجة الماجستير في الإذاعة والتلفزيون من جامعة مرمرة ، لعب Furkan Palalı كرة السلة بشكل احترافي على المدى الطويل ، لعب Furkan Palalı ، الذي ظهر للمرة الأولى على الشاشة مع شخصيته آراس في مسلسل اسرار صغيرة ، دور المساعد الأول في سلسلة Aşk Emek wanna وأصبح شريكًا جيدًا للغاية مع ميوج بوز ،كما شارك في العديد من عروض الأزياء .

أشتهر بمسلسله الكوميدي رقم: 309 إلى جانب ديميت أوزديمير في عام 2011 ، اشتهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من 750،000 متابع على Instagram ، وأكثر من 80،000 متابع على Twitter و 90،000 متابع على Facebook ، في عام 2011 ، تم تكريمه كأفضل نموذج لتركيا وأفضل موديل في العالم،  ومع ذلك ، أصبح أول نموذج يتم اختياره منذ عام 2010 كممثل مسرحية مع العديد من المهرجانات الوطنية والدولية وبدأت مسيرته التمثيلية في عام 2010 في مسرح Tuncay Özinel.

تخرج من المدرسة المتوسطة Konya Private Diltaş High School ، بعد التخرج من قونية دولابوغلو الأناضول ليزيسي ، تخرج من قسم الهندسة الجيولوجية في جامعة أنقرة هاسيتيب ، لديه 6 أشهر من التعليم التمثيلي الإبداعي في أنقرة ، وقد تدرب على الدراما المسرحية من قبل Tuncay Özinel وتم تدريبه على تصوير شخصية فيردي ميرتر للتخرج من راديو جامعة مرمرة ومواصلة التعليم التلفزيوني.

أثناء تواجده في قونيا ، درس هذا النوع من دوري الدرجة الأولى التركي لكرة السلة في قتال Konyaspor & un بدأ الركل في كرة السلة في مجال البنية التحتية في عام 2000 بعد مشاركته في نفس نادي Tofas club Konya branch لمدة 7 سنوات ، كان Furkan Palali مدعومًا من قبل أصدقائه خلال الجامعة و بدأ مهنة عرض الأزياء في مدرسة في أنقرة بعد تخرجه من الجامعة ، قام بتقييم العروض من إسطنبول وفي عام 2010 ، وقع عقدًا مع وكالة Selin Boronkay – Selin Boronkay.

شارك لمدة 1.5 سنة في العديد من المنظمات والمعارض في مختلف عروض الأزياء والكتالوجات التي عملت في مسابقة أفضل عارض أزياء ثم شارك في مسابقة أفضل عارض أزياء في تركيا لعام 2011 وفاز بالمركز الأول في نفس العام ، كان يحق له المشاركة في أفضل نموذج في العالم ، في عام 2015 ، وقع أخيرًا عقدًا مع Cem Tatlitug Management Agency.

تم تكريمه بأفضل عارض للمنافسة العالمية التي حضرها شخصية “أراس” في فيلم “أسرار صغيرة”  في المسرح Tebebaşı ، لعب فرقانن الذي قام ببطولة دور “Trigger” ، الذي كتبه وأخرجه Ferdi Merter ، ستة أدوار رئيسية ، وأعطى المسرحيات استراحة ، بالإضافة إلى ذلك ، المشاركة في الحلقة 14 من 17 فبراير 2012 ، “الحياة تستمر” والتي تم نشرها في ATV .

دوره فى المسلسل : يقوم بدور رجل ثري يدعى نجاة يمتلك شركة نظارات شهيرة  تركته زوجته بشكل غير متوقع وأصبح أباً وأماً لابنته كايرا البالغة من العمر ست سنوات وسيقع في حب فتاة تدعى سونا نظراً لتعلقه وستغير حياتهم .

أسلي بيكيروغلو

Aslı Bekiroğlu ممثلة تركية وُلدت في السادس عشر من نوفمبر عام 1995 في إسطنبول بتركيا وهي في الرابعة والعشرين من عمرها ، وهي خريجة المدرسة الثانوية الإيطالية وتخرجت من جامعة Bahçeşehir ، قسم التغذية وعلم التغذية ، بعد ذلك ، درست تعليم القيثارة والكلام في معهد الدولة بجامعة إسطنبول ، لديها أخت كبيرة تدعى صفية ، الربج الفلكي لها برج العقرب .

أصبحت مشهورًا بمقاطع الفيديو التي شاركها على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي على Vine ، وهي معروفة ايضاً بمسلسل” احبني مثل”،  ثم ظهرت في السعادة و مسلسل يكفي ان تبتسم. أسلي Bekiroglu هي ممثلة تلفزيونية. ولدت أسلي في التسعينيات ، في منتصف جيل الألفية. لديها أخت كبيرة تدعى صفية. درست في قسم التغذية بجامعة بهجة إهير ، لديها أكثر من 460،000 متابع على حساب aslibekiro Instagram.

دورها في المسلسل : تقوم بدور سونا وهي فتاة جميلة تقع في غرام نجاة .

عمر نور جامكالي ( كايرا )

ولدت عمر نور جامكالي في 3 مايو 2010 في إسطنبول ، وقد ظهرت مؤخراً في سلسلة من المسلسلات مثل فضيلة هانم وبناتها ،المسلسل الكميدي رقم: 309 وكان ياما كان .

 

اقراء ايضا :-

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق