موقع المصراويه عن اتصالات, الاسعار, الخدمات, التداول, الشاشات, الغاء الرسائل

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2019

خدمة مدرج مصر،الغاء خدمة مدرج مصر

0

كود الغاء مدرج مصر 2019 يساعدك على الغاء خدمات فودافون ويعد من أبرز خدمات فودافون، وعلى الرغم بأن شركة فودافون قدمت لك الكثير من الخدمات والعروض المختلفة ولكن للأسف ليس كل هذة الخدمات بصورة التي نسمع عنها او نتلقاها عن طريق الرسائل او العروض الترويجية لبعض الخدمات بطريقة مغرية تجعلنا نطمع في تجربة جميع الخدمات للحصول على اشياء اضافية وحصرية ولكن مع مرور الوقت نكتشف بأن هذة الخدمات ليست جيدة ولا تقدم لنا اي اضافة جديدة وهو السبب الذي يجعلنا نبحث عن كود الغاء خدمات فودافون,كما ان معظم هذة الخدمات تسحب الكثير من الرصيد والاموال عن طريق عروض كاذبة وعديمة الفائدة ومن ابرز هذة الخدمات خدمة مدرج مصر.

 

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون  2019

 

على الرغم بأن خدمة مدرج مصر تعد من أبرز خدمات فودافون مصر التي تقدم جميع الأخبار الرياضية ولكنها تسحب الكثير من الرصيد مع تقديم بعض العروض الوهمية وبأسلوب مزعج,كما انك تستطيع الحصول على هذة الاخبار وأكثر من عدة مصادر مختلفة وبطريقة سريعة بفضل التطور التكنولوجي

 

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

 

قد يتسائل الجميع كيف استطيع الغاء خدمة مدرج مصروالطريقة كالتالي عن طريق كود الغاء خدمة فودافون 2019 .

 

*
92
*
0
#

 

الغاء خدمة مدرج مصر عن طريق الرسائل النصية

تستطيع ايضا الغاء خاصية مدرج فودافون عن طريق ارسال رسالة نصية SMS تحتوي على “الغاء مدرج” ومن ثم ارسالها الى الرقم 2018.

او عن طريق الاتصال بالرقم 9999 ومن ثم اختيار الغاء إشتراك مدرج مصر او يمكنك عمل رسالة الى الرقم 9999 تحتوي على كلمة “الغاء“ وسوف يتم ارجاع رسالة لك تحتوي على جميع الخدمات قم بأختيار رقم الخدمة ومن ثم اعادة ارسالها الى نفس الرقم.

 

التواصل مع خدمة العملاء وطلب الغاء خدمة مدرج مصر

ايضاً، لالغاء خدمة مدرج فودافون قم بتواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم 888 وطلب الغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر.

كما انك تستطيع زيارة صفحة الغاء جميع خدمات فودافون والتعرف على كود الغاء خدمات فودافون التي يتم تقديمها عن طريق الرسائل النصية sms.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد