الطبيب المعجزة 28 تابع الان احداث الطبيب المعجزة قصة عشق

الطبيب المعجزة 28 تابع الان احداث الطبيب المعجزة قصة عشق

منوعات
admin27 مارس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين

الطبيب المعجزة 28 تابع الان احداث الطبيب المعجزة قصة عشق

الطبيب المعجزة 28 تتصدر الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الطبيب المعجزة ترند جوجل وذلك من كثرة متابعين المسلسل الاكثر من رائع كما ينتظر عشاق المسلسل احداث الحلقة الثامنة والعشرون.

قصة مسلسل الطبيب المعجزة 

تدور أحداث المسلسل عن صبي ولد مصاباً بالتوحد وبسبب وفاة أخيه وكذلك الأرنب الذي كان يحبه قرر أن يصبح طبيبا ليساعد الآخرين. ولكن إصابته بالتوحد سببت له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما أكسبه شهرة كبيرة بين الأطباء وثقة عند المرضى. وعلى هذا المنوال تدور أحداث المسلسل بالكامل حيث يتعلم الدكتور علي وفاء كل يوم مهارة من مهارات التواصل ويشخص الكثير من الحالات التي لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها. وقد تم تعيينه في أحد أكبر المستشفيات بإسطنبول كطبيب مساعد. بمساعدة الدكتور عادل الذي اهتم به في صغره.

القنوات الناقلة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28

تعرض جميع حلقات المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان عبر شاشات قناة fox tv وذلك من خلال الترددات والاقمار التالية:-

  • القمر:- تركسات.                                               
  • التردد:- 12562.
  • الترميز:- 27500.
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • تصحيح الخطأ:- 5/6.

 مواعيد عرض مسلسل الطبيب المعجزة

يعرض مسلسل التركي الشهير الطبيب المعجزة بشكل أسبوعي في مساء يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الثامنة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام السابعة حسب توقيت القاهرة.

هذا وقد عرضت بالفعل الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الطبيب المعجزة عبر موقع قصة عشق  منذ قليل في حلقة جاءت لتشهد العديد من الاحداث الشيقة بامكانكم متابعتها الان من خلال العديد من منصات التشغيل.

اقرا ايضا

الآن مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة ٢٢مترجم قصة عشق Mucize Doktor 22. Bölüm يعرض الان على FoxTV

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق