منوعات

التنمية: 50 الف اسم جديد وتحدد موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

التنمية:تحدد موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية في ظل التسائل عن موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية من خلال متابعتنا أكد داود الديك وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله اليوم الثلاثاء ان موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة والضفة الغربية سيحدد بعد صرف رواتب الموظفين في القطاع العام.

اقرا ايضا

رابط التسجيل في وظائف المال مقابل العمل مدرج رابط التسجيل

المنحة القطرية شهر 3 مارس 2020 أخر مستجدات صرف المنحة القطرية للاسر الفقيرة

رابط التسجيل للمنحة القطرية 100 دولار للاسماء الجديدة

موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

وقال الديك ان صرف شيكات الشؤون الاجتماعية لن يكون خلال شهر مارس الحالي ، وإنما سيتم تحديد موعد دقيق لصرفها بعد صرف رواتب الموظفين الحكوميين.

وكان وزير التنمية الاجتماعية في الحكومة الفلسطينية أحمد مجدلاني قد قال صباح اليوم الثلاثاء ان التقديرات الأولية تشير الى امكانية إضافة 50 ألف أسرة جديدة على بند المساعدات بسبب حالة الطوارئ التي تعيشها الأراضي الفلسطينية.

وأكَّد مجدلاني أنّ كل مديرية لديها مستودع كبير من أجل مساعدة المحتاجين في كافة المحافظات، والآن نبحث كيفية مساعدة بعض الفئات التي تضرّرت من الأوضاع الاقتصادية ونتيجة توقف عجلة الانتاج”.

وبين مجدلاني الى ان مجلس الوزراء الفلسطيني راجع موازنة وزارة التنمية وأعطى الأولوية لصرف الرواتب والصحة والحماية الاجتماعية للمحافظة على مستوى حياة المواطنين ، بسبب حالة الطوارئ.

وأوضح أنّ لدى الوزارة “قاعدة بيانات واسعة في كل المديريات بكافة المحافظات، وأخذنا قرار بالحفاظ على دور المسنين وذوي الإعاقة”.

وأضاف مجدلاني في تصريح لإذاعة صوت فلسطين الرسمية ان وزارة التنمية بدأت في رصد الحالات الاجتماعية التي بدأت حالتها تتدهور وتزيد فقرا بسبب حالة الطوارئ.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق