اخبار العالم

الامير النائم السعودي ينفي خبر شائعة وفاته

الامير النائم السعودي

الامير النائم السعودي ظهر بعد غيبوبة دامت 14 عاماً، وجاء ذلك لينفي خبر وفاته التي تم الإعلان عنها عبر

مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول نشطاء موقع تويتر فيديو للأمير النائم وهو يسحب أسماء الفائزين

بجائزة الوليد بن خالد التي أطلقها والده الامير خالد بن طلال ،مع تحريك كتفه عدة مرات .

ظهور الامير النائم وينفي شائعة وفاته

نشر الأمير خالد بن طلال والد الامير النائم تغريدة له عبر موقع تويتر تؤكد على إجراء عملية للأمير النائم في محاولة من الفريق الطبي إيقاف النزيف من رأس الامير الوليد بن خالد ، في المستشفى التخصصي، ويأتي ذلك في حال صدر قرار من قبل الفريق الجراحي  لإجراء عملية للأمير النائم يوم الخميس المقبل، كما وصرح والده الامير خالد بن طلال أن 3 جراحين من امريكا واسبانيا سيحضرون إلى السعودية الثلاثاء المقبل للكشف عن آخر التطورات الصحية التي يمر بها الأمير النائم.

 

وفاة الامير النائم

وقد ظهر مقطع فيديو علي موقع التوتير، ينكر شائعة وفاة الأمير النائم بعد غيبوبة طويلة جدا، في اشارة الي أن هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، كما أنه ايضا شقيق رجل الأعمال المعروف الأمير “الوليد بن طلال”.

 

وقد تسبب خبر وفاة الأمير النائم جدال كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن هناك بعض الأخبار المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد علي موعد ومكان تشييع الجنازة، ولكن لم يؤكد حتي الأن أقارب الأمير خبر الوفاة.

 

والجدير بالذكر أيضا ان الأمير النائم قد أصيب في حادث مروري في لندن قبل 14 عام تقريبا، مما تسبب ذلك في دخولة بغيبوبة طويلة استمرت حتي يومنا هذا، مع نقل بعض مقاطع الفيديوهات الية اثناء قيامة بحركات بسيطة، ومن هذة الحركات تحريك رأسة أو يدا بطريقة محدودة جدا.

 

اقراء ايضا :-

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق