اكواد فودافون كاش

طريقة الاشتراك في خدمة فودافون كاش

47

اكواد فودافون كاش الاستعلام وتحويل الرصيد والشحن, تقوم شركة فودافون مصر بتقديم الكثير من الخدمات والعروض لعملائها الكرام وذلك للتسهيل عليهم جميع أمور حياتهم، لذلك قدمت الشركة خدمة مميزة، وطريقة سهلة لجميع العملاء لتحويل أو إستقبال الأموال الخاصة بهم أون لاين، عن طريق خدمة فودافون كاش، وسنقوم في هذا المقال بإستعراض كل المعلومات عن خدمة فودافون كاش، وجميع الأكواد التي تخص الخدمة.

 

ازاى اعمل فودافون كاش ..؟

 

  • أولاً تفعيل فودافون كاش عليك الذهاب الي أي فرع لفودافون ، ولمعرفة أقرب فرع لفودافون من خلال هذا الكود (#9*9*) لتحديد أقرب فرع فوادفون ثم عليك أن يكون معك خط فودافون لتشغيل الخدمة وأذا كنت لا تمتلك خط فودافون فعليك بعمل واحد جديد حيث خط فودافون يكلف الان 80 جنية مصري (20) جنية لشراء الخط و (60) جنية ضريبة علي الخط .

 

  • ثانياً يجب ان تكون صاحب الخط الذي تريد تفعيل خدمة فودافون كاش علية وان يكون مع البطاقة الشخصية المكونة من 16 رقم قومي .

 

  • ثالثاً خدمة فودافون كاش مجانية فقط بصورة بطاقة الشخصية وسيتم تشغيل الخدمة علي الخط خلال نصف ساعة الي ساعة بعد خروجك من فرع فودافون .

 

  • رابعاً بعد تفعيل الخدمة عليك الاتصال بهذا الكود لعمل رقم سري للمرة الاولى للخدمة (#5*9*) ، ووضع أي رقم مكون من (6) أرقام وعليك حفظة لأنك ستستخدمة دائماً عند الاستعلام عن الرصيد في المحفظة و أرسال الاموال وأشياء اخري .

 

  • اذا كنت تريد ايداع المال في محفظتك علي فودافون كاش من نفس فرع فودافون أعطية المال الذي سوف تدخلة في محفظتك ، ثم تعطية رقمك الذي علية الخدمة ، ثم سيصلك رسالة أنة تم وضع مبلغ … من المال علي محفظتك .

التعليقات مغلقة حاليآ.

Your SEO optimized title