اكتتاب ارامكو متى ينتهي ؟

9

اكتتاب ارامكو متى ينتهي,اكتتاب ارامكو للافراد,اكتتاب ارامكو الاهلي,اكتتاب ارامكو سامبا,اكتتاب ارامكو للاجانب,اكتتاب ارامكو وحساب المواطن,اكتتاب ارامكو سبق

 

أعلنت شركة سامبا المالية للأصول وإدارة الاستثمار «سامبا كابيتال»، بصفتها مدير الاكتتاب لشركة الزيت العربية السعودية «أرامكو السعودية»، عن نتائج اكتتاب الأفراد حتى مساء يوم أمس 26 نوفمبر 2019، حيث بلغت القيمة الإجمالية لاكتتاب الأفراد 27.04 مليار ريال.

يواصل اكتتاب أرامكو السعودية جمع المزيد من مليارات الريالات، بعد دخول الطرح الأسبوع الثاني، فعلى مستوى شريحة الأفراد شارك أكثر من 2.6 مليون مكتتب من المستثمرين الأفراد ضخوا أكثر من 21.7 مليار ريال في الطرح حتى يوم الاثنين، الموافق الخامس والعشرين من نوفمبر.

وقام 38% من المكتتبين الأفراد بالاكتتاب عبر المصرفية الإلكترونية و35% عبر الفروع، علماً أن اكتتاب الأفراد ينتهي الخميس المقبل.

وبلغت اكتتابات المؤسسات 58.4 مليار ريال لإجمالي 1.82 مليار سهم بنهاية يوم الخميس الماضي. ثلثها ذهب لمؤسسات حكومية والثلث لشركات إدارة أصول والثلث الأخير لشركات عائلية هذا ويظهر دفتر أوامر الاكتتاب علامات جيدة على أن الطلب سيتجاوز المعروض. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن سعر الطرح النهائي وعملية التخصيص في موعد أقصاه الخامس من ديسمبر.

نتائج اكتتاب أرامكو للأفراد

وأوضحت «سامبا كابيتال» أن قيمة اكتتاب شريحة الأفراد حتى أمس بلغت 32.57 مليار ريال أي نحو 8.68 مليار دولار، ضخهم  3.717 مليون شخص بعدد أسهم 1.017 مليار سهم، تمثل 32.57 مليار ريال.
وبذلك تكون شريحة الأفراد في اكتتاب أرامكو قد نجحت في تغطية نسبتها بشكل كامل، حيث أن حصة الاكتتاب التي تم تخصيصها للأفرد تبلغ مليار سهم.
وكان اكتتاب الأفراد والمؤسسات قد بدأ على 1.5% من أسهم شركة الزيت العربية العملاقة «أرامكو السعودية»، بنطاق سعري بين 30 و32 ريالًا.

وأعلنت شركة سامبا كابيتال – مدير اكتتاب شركة أرامكو السعودية– أن اكتتاب الأفراد في عملية طرح عملاق النفط السعودي ارتفع لمستوى 32.57 مليار ريال ( نحو 8.68 مليار دولار) حتى الساعة الثامنة من يوم أمس الأربعاء الموافق 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

وأوضحت سامبا كابيتال، أن عدد المكتتبين الأفراد بلغ 3.717 مليون شخص، بعدد أسهم 1.017 مليار سهم، تمثل 32.57 مليار ريال.

وتجاوزت نسبة تغطية الاكتتاب للأفراد 100 بالمائة حتى الوقت الراهن، حيث إن حصة الاكتتاب المخصصة للأفراد تبلغ مليار سهم.

 

اكتتاب ارامكو يلغي حساب المواطن,اكتتاب ارامكو ينتهي,اكتتاب ارامكو يؤثر على حساب المواطن,اكتتاب ارامكو يوتيوب,اكتتاب ارامكو يوم,اكتتاب ارامكو يبدأ,اكتتاب ارامكو يجوز,اكتتاب ارامكو يوسف الشبيلي,اكتتاب ارامكو يحتاج محفظة,اكتتاب ارامكو يخوف,اكتتاب ارامكو وحساب مواطن,اكتتاب ارامكو والضمان الاجتماعي,اكتتاب ارامكو والعقار,اكتتاب ارامكو والبنوك,اكتتاب ارامكو وقت,اكتتاب ارامكو واس,اكتتاب ارامكو وسعر السهم,اكتتاب ارامكو وايقاف الخدمات,اكتتاب ارامكو والارباح

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: