منوعات

افضل دكتور تكميم معدة في مصر

تكميم المعدة عملية بالمنظار ,افضل دكتور تكميم معدة في مصر, افضل دكتور تكميم معدة في مصر
افضل دكتور تكميم معدة في جدة,افضل دكتور تكميم معدة في الاردن,احسن دكتور تكميم معدة,افضل دكتور تكميم معده بالرياض,افضل دكتور تكميم معده بجده,افضل دكتور تكميم معده,افضل دكتور تكميم المعدة في مصر,افضل دكتور تكميم المعدة في الاسكندرية,افضل دكتور تكميم المعدة في الاردن,افضل دكتور تكميم معده في الاردن,احسن دكتور تكميم معده

تكميم المعدة (Gastric Sleeve surgery) – ما هى عملية التكميم بالمنظار؟

تكميم المعدة تعتبر من أشهر جراحات السمنة و أكثرها إقبالاً من مرضى السمنة. وهى تعرف أيضاً بالقص الطولى للمعدة. يتم في عملية تكميم المعدة قص حوالى 70% من المعدة وبالتالى تصغير حجم المعدة بنسبة كبيرة. فيشعر المريض بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة من الطعام. وتتم بالمنظار بدون جراحة عن طريق 4 فتحات صغيرة طولها لا يتعدى 2 سم. كما يتم التخلص من هرمون الجوع فى العملية فيصبح الشعور بالجوع بعد العملية أمر نادر.

 

قص المعدة بالمنظار يجعلها تصل إلى شكل الموزة أو الكم، لذلك سميت بالتكميم.

 

تعتبر عملية تكميم المعدة بدون جراحة الحل الأمثل لمن عانوا كثيراً من الفشل فى النزول فى الوزن بالدايت أو الرياضة .فهذه ليست النهاية لهم. توجد حلول جديدة و متطورة و هى جراحات السمنة التى حققت حلم كانيراود الكثيرين و هو النزول فى الوزن و الوصول للوزن المثالى.

د. رامي حلمي افضل دكتور تكميم معدة في مصر

ينصح الدكتور رامي حلمي افضل دكتور تكميم معدة في مصر مرضى السمنة باللجوء إلى عملية تكميم المعدة كأفضل حلول إنقاص الوزن، وهي ما يتم تنفيذها عادة بالمنظار والذي يتضمن إدخال أدوات صغيرة من خلال شقوق صغيرة متعددة في الجزء العلوي من البطن. يتم بها استئصال المعدة، تتم إزالة حوالي 80% من المعدة، تاركة المعدة على شكل أنبوب.

يؤدي تحديد حجم المعدة إلى تقييد كمية الطعام التي يمكنك تناولها. بالإضافة إلى ذلك، يحفذ الإجراء التغييرات الهرمونية التي تساعد في فقدان الوزن. وتساعد التغييرات الهرمونية ذاتها أيضًا على تخفيف الحالات المرتبطة بزيادة الوزن، مثل ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب

دكتور محمود زكريا الجنزورى

الأستاذ الدكتور محمود زكريا استشاري جراحات السمنة والمناظير وأستاذ جراحات السمنة والسكر في جامعة عين شمس، يعد في نظر الكثيرين أفضل دكتور جراحات السمنة في مصر لما له من خبرة طويلة في هذا التخصص الجراحي، بالإضافة إلى قيامه على مدار سنوات نشاطه المهني بإجراء عدد كبير من مختلف أنماط جراحات إنقاص الوزن مثل عمليات تكميم المعدة، بالون المعدة، حزام المعدة، تحويل مسار المعدة المصغر، هذا بالإضافة إلى إجراء بعض عمليات تحسين مظهر القوام اعتماداً على بدائل الجراحات مثل عملية تفتيت الدهون بالتبريد.

حصل أ.د. محمود زكريا على درجة الدكتوراه في الجراحة والمناظير من جامعة عين شمس المصرية، كما حاز خلال مسيرته على العديد من عضويات الهيئات والمنظمات الطبية الدولية منها:

  • المنظمة الدولية لجراحي السمنة المفرطة
  • كلية الجراحين الملكية في لندن
  • الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المناظير

تقع عيادة الدكتور حمود زكريا في مصر الجديدة بالقاهرة

 

دكتور محمود زكريا

 

 

سعر عملية تكميم المعدة في مصر 2019

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر 2019

افضل دكتور تكميم المعدة في الاسكندرية

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر 2019

ارخص عملية تكميم في مصر

تكميم المعدة بالمنظار

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق