اسماء المرشحين والمرشحات للمقابلات الشخصية في النيابة العامة

نتائج القبول في النيابة العامة 1441

10

 أعلنت النيابة العامة عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية التي تم الإعلان عنها في شهر ربيع الأول 1441 من خلال نظام جدارة. وقالت النيابة العامة بأنه على المدعوين والمدعوات مراجعة مقر النيابة العامة الرئيسي لإجراء المقابلات الشخصية، مع التأكيد على ضرورة الحضور في اليوم المحدد للمقابلة وإحضار الأوراق المطلوبة وهى: أصل الهوية الوطنية، أصل المؤهل العلمي، وكافة الأوراق الثبوتية التي تم تقديمها في طلب التوظيف في منظومة جدارة للتوظيف. ونوهت النيابة بأن عدم حضور المتقدم أو المتقدمة للمراجعة وإجراء المقابلة الشخصية يؤدي إلى الاستبعاد من الفرصة الوظيفة.

الوثائق المطلوبة لمطابقة وظائف النيابة العامة 1441

1- الهوية الوطنية .

2- أصل وثيقة التخرج على أن يكون التقدير العام وتاريخ التخرج واضح.

3- وثيقة المعادلة من التعليم العالي للحاصلين على مؤهلاتهم من خارج المملكة.

وأكدت النيابة على ضرورة التزام المدعوين والمدعوات بالمواعيد المحدد لإجراء المقابلات، منوهة بأن عدم الحضور في الموعد والمكان المحدد يعد عدولا عن الرغبة في التوظيف، مشيرة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني التعيين النهائي.

وأشارت بأنه سيتم المفاضلة بين المدعوين وفقا لنقاط المفاضلة، والمقابلة الشخصية، على أن يتم الإعلان عن نتائج الترشيح النهائي بعد أتمام كافة المراحل التوظيفية، وإعلان الأسماء النهائية من خلال الموقع الإلكتروني.

تلقينا منذ الأمس العديد من الرسالة التي تتحدث عن عدم عمل رابط النيابة العامة، الأمر الذي قمنا بالبحث عنه ولم يتوفر لهذه اللحظة أي إجابة عن ذلك، إلا أننا ننوه لكم بأن السبب الأساسي الضغط المرتفع على الموقع لذلك نضع لكم كشف اسماء المرشحين والمرشحات للمقابلات الشخصية في النيابة العامة.

للتحميل اسماء المرشحين والمرشحات للمقابلات الشخصية في النيابة العامة:

اضغط هنا

 

اقراء ايضا :-

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: