اسعار عملية تكميم المعدة في مصر

عملية تكميم المعدة فى مصر وأسعارها

9

العالم العربي يعاني من مشكلة السمنة التي تعد من أخطر المشاكل الصحية في العالم العربي، وأيضاً تعد مصر وجهة للسياحة العلاجية والتجميلية، وخاصة في مجال جراحات السمنة، والقضاء على الوزن الزائد، فكانت عملية تكميم المعدة التي تعد أشهر العمليات في إنقاص الوزن الزائد هي الحل الأمثل فهيا بنا نتعرف عليها.

 

اسعار عملية تكميم المعدة

تختلف اسعار عملية تكميم المعدة من مكان لآخر حسب المنطقة الجغرافية التي تجرى فيها العملية، وتختلف من بلد لأخرى، كما أن خبرة الطبيب ومؤهلاته وشهرته، ومدى تجهيز المركز الطبي تعتبر من أهم العوامل التي تختلف وفقها اسعار عملية تكميم المعدة، بالإضافة إلى الحالة الاقتصادية العامة التي تختلف من بلد لأخرى، وتتراوح اسعار عملية تكميم المعدة في مصر بين 2.000$ إلى 5,000$ حسب التقنية المستخدمة، ونوع التخدير وغيرها من العوامل الأخرى التي تتحكم في اختلاف التكلفة.

وفي النهاية عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا على اسعار عملية تكميم المعدة وما عوامل اختلاف التكلفة، وأهم ما يجب معرفته عن العملية، نرجو أن نكون قد تمكنا من الإجابة عن كل أسئلتكم واستفساراتكم، ولمزيد من الاستفسارات والأسئلة يمكنكم التواصل معنا لحجز موعد استشارة لدى د. أشرف قورة استشاري السمنة والنحافة في مركز لايت كلينك من خلال الاتصال على الرقم: 00201287871616

كما يمكنك إرسال رسالة للتواصل مع مسؤولي خدمة العملاء عبر هذا الرابط.

 

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

Your SEO optimized title