ازمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر تعود من جديد بسبب خلاف على التعويض

الطيار محمد رمضان،الطيار الموقوف أشرب ابو اليسر

22

ازمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر تعود من جديد بسبب خلاف على التعويض عادت ازمة الطيار أشرف ابو اليسر والطيار محمد رمضان من جديد بعد مرور ثلاث اشهر على الخادثة حيث انتشرت في وقت سابق عبر مواقع السوشيال ميديا .

 

خلاف على التعويض ازمة محمد رمضان والطيار الموقوف أشرف أبو اليسر

نشر الطيار محمد رمضان مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، داخل الطائرة، قائلًا: “في تجربة هي الأولى من نوعها.. هنقوم نسوق الطيارة”؛ ليغادر بعدها مقعده متجهًا نحو كابينة القيادة، وجلس إلى جوار قائد الطائرة، وتبادل الثنائي الحديث، وأمسك بعدها رمضان بالأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة.

 

نتيجة للانتشار الواسع للفيديو عبر السوشيال ميديا، وموجة الهجوم التي تلقتها وزارة الطيران المدني، أكدت الوزارة بتاريخ 14 أكتوبر 2019، أنه تم إيقاف الطيار ومساعده”.

وأوضحت الوزارة: “بعد الاطلاع على الفيديو، تم التحقق منه، وتبين أن المقطع صحيح، وتم بالفعل، وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وأنها ليست الشركة الوطنية مصر للطيران”.

خلاف على التعويض بين الطيار محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

وقال رمضان: “الكابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به، وجلس مع المحاسب الخاص بي، وقدم له حسبة خاصة به تشمل أنه باقي له 3 سنوات للخروج على المعاش، وبعض المستحقات الأخرى، والمبلغ النهائي الذي يريده هو 9.5 مليون جنيه كتعويض”.

 

2 تعليقات
  1. […] ازمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر تعود من جديد بسب… […]

  2. […] محمد رمضان لـ ” وائل الإبراشي من دعوا للمقاطعة نقطة فى بحر جمهورى […]

تم اغلاق التعليقات, لكن trackbacks و التنبيهات تظل مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: