اخر اخبار صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار لشهر يناير .. تفاصيل جديدة

صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 1

351

صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 1

 

صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 1  .. أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، بأن كشف صرف المنحة القطرية (100 دولار) لشهر 1/2020 يشمل 70 ألف أسرة، من بينها التي لم يصرف لها الشهر الماضي.

وأضافت في بيان نشرته وكالات المحلية الحكومية بغزة، أن أنه يشمل أيضاً كل من استلم لمرة واحدة وعدد أفراد أسرته أربعة فما فوق.

وقالت في بيان لها :” أن هذا الكشف لا يشمل الذين يستلمون مساعدات نقدية شيكات شؤون، علماً أنه سيتم الصرف يوم الأحد القادم الموافق 26-1-2020 في مراكز البريد بقطاع غزة وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة”.

 

وقالت الوزارة إن كشف صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار لشهر يناير الجاري يشمل 70 ألف أسرة من بينها التي لم يصرف لها الشهر الماضي، وكذلك كل من استلم لمرة واحدة وعدد أفراد أسرته أربعة فما فوق

فحص المنحة القطرية

أضاف: أن عملية الصرف” المنحة القطرية 100 دولار” ستكون وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة

 

ومن المقرر ان تستمر عملية توزيع منحة الـ 100 دولار لعدة أيام وفقاً لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين وتستمر لعدة ايام تخفيفا للضغط على شبابيك الصرف.

 

اما عن تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار لشهر 1 فسيتم خلال الساعات القادمة وغالبا يوم الاحد القادم، ومنها يستطيع المستفيدين فحص المنحة القطرية شهر 1.

 

اقراء ايضا :-

 

 

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: